موعد وشروط الالتحاق بمعهد التمريض العسكري المصري

img

موعد وشروط الالتحاق بمعهد التمريض العسكري المصري لعام 2016 , أعلن معهد التمريض العسكري عن قبول دفعة جديدة من الطلاب خريجي الثانوية العامة بنين وبنات ، ويأتي ذلك عقب تصديق وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق صدقي صبحي علي قبول دفعة جديدة من الطلاب حيث اعلن سيادته موعد التقديم وشروط التقديم في قرار جديد له اليوم .

موعد وشروط الالتحاق بمعهد التمريض العسكري

موعد وشروط الالتحاق بمعهد التمريض العسكري ، وقد أعلن معهد التمريض العسكري عن شروط التقديم وهي أن لا يقل سن الطالب عن 17 سنة ولا يزيد عن 21 ، وان يكون مصري الجنسية من أبوين مصريين وغير متزوج وان يتمتع بحسن السير والسلوك ، كما اقر وزير الدفاع ضمن الشروط أن يتمكن الطالب من اجتياز اختبارات اللياقة البدنية والنفسية  وان يكون لديه موافقة من ولي الأمر علي التحاقه بالمعهد .

موعد وشروط الالتحاق بمعهد التمريض العسكري ، هذا وعلي الراغبين من الطلاب التقدم الى القبول بالمعهد والمتوفر فيهم الشروط  السابقة ان يقوموا بسحب ملفات القبول اعتبارا من 20 يونيو 2016 وحتي 20 يوليو 2016 وبذلك يكون آخر موعد للتقديم وفقا لما حددته وزارة الدفاع يوم 25 يوليو 2016 .

موعد وشروط الالتحاق بمعهد التمريض العسكري ، هذا وتوجد معاهد التمريض العسكرية في العديد من الأماكن حيث يوجد المدرسة الثانوية العسكرية للتمريض بكوبري القبة ، المدرسة الثانوية العسكرية بالمعادي ، والمدرسة الثانوية العسكرية للتمريض بالإسكندرية .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً