تنسيق الكليات الخاصة لطلاب الثانوية العامة 2016-2017 في مصر

img

تنسيق الكليات الخاصة لطلاب الثانوية العامة 2017 أعلنت عدد من الجامعات الخاصة عن  استعدادها لاستقبال الطلاب الجدد من طلاب الثانوية العامة للالتحاق بالعام الجامعي الجديد 2016/2017 ، كما أوضحت هذه الجامعات شروط الالتحاق بها وطرق التسجيل وسحب الاستمارات حتي يتمكن الطلاب من تسجيل أسماءهم بالجامعة .

تنسيق الكليات الخاصة لطلاب الثانوية العامة

تنسيق الكليات الخاصة لطلاب الثانوية العامة ودعت الجامعات الطلاب الراغبين في الالتحاق بها إلى ملئ استمارات إلكترونية للتسجيل من على موقع الجامعة عبر الموقع الإلكتروني لكل جامعة أو من خلال قيام الطلاب بسحب استمارات للتسجيل من مكتب شئون العاملين .

تنسيق الكليات الخاصة لطلاب الثانوية العامة وكانت الجامعة الروسية قد أوضحت اليوم الشروط والأوراق الخاصة بالالتحاق بها في كلياتها الصيدلة وطب الأسنان والهندسة ، وقد طلبت الجامعة من الطلاب ضرورة التوجه الى مكتب شئون الطلاب وسحب طلبات الالتحاق وتقديم المستندات التالية ” شهادة الميلاد – صورة البطاقة جواز السفر لغير المصريين والموقف من التجنيد للذكور واستمارة 6 جند وعدد 6 صور وشهادة طبية .

كما اعلنت جامعة بدر الخاصة عن شروط الالتحاق بها وهي أصل شهادة الثانوية العامة للطلاب الراغبين بالالتحاق بالجامعة، ولن تقبل أي أوراق إلا بأصل شهادة الثانوية .

هذا وقد أعلنت الجامعات الخاصة عن أن  اختبارات القبول لطلاب الشهادات الأجنبية ستعقد عقب اجازة عيد الفطر المبارك ومن أهم، شروط الاختبارات، سحب استمارات الاختبار وتصل قيمتها طبقا لقرار مجلس الجامعات الخاصة من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه ثمن إجراء الاختبارات.

تنسيق الكليات الخاصة لطلاب الثانوية العامة واعلن مجلس الجامعات الخاصة ان تنسيق 2016  /2017 سيبدأ اغسطس المقبل بحد أدنى ٩٥٪ لكليات الطب البشرى، و٩٠٪ لطلاب الصيدلة والأسنان والعلاج الطبيعي، التمريض.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً