السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية » صور منوعة » خلفيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر 2016 اجمل صور المعايدة للعيد

خلفيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر 2016 اجمل صور المعايدة للعيد

نقدم لكم احلى خلفيات وصور تهنئة عيد الفطر المبارك 2016 على موقع عرب نيوز مع اقتراب عيد الفطر المبارك والجميع يتسابق في التهنئة من الاهل والاصدقاء والاحباب فالكل يرسل الصور المليئة بالتهنئة بعيد الفطر والجميع يتسابق ليغير خلفية الفيس بوك او خلفية التليفون المحمول له احتفالاً بعيد الفطر .

خلفيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر 2016 اجمل صور المعايدة للعيد

نقدم لكم بعض الصور والخلفيات التي تدل علي عيد الفطر المبارك والتي بها العديد من الاشكال الرائعة التي تصلح لخلفيات للصفحات الشخصية والتي تكون خلفية لموبايل او ترسلها للأهل والاصدقاء بمناسبة عيد الفطر المبارك .

خلفيات وصور تهنئة وياتي عيد الفطر المبارك بعد صيام شهر رمضان الكريم ثلاثون يوماً ويتسارع المسلمون في تقديم الهدايا ، وتغيرخلفيات وصور تهنئة حيث يفطر فية المسلم ويقوم بتقدمة التهاني بمناسبة العيد وهو عيد يحتفل به المسلمين اول يوم من شهر شوال ،  والذي يلية ع الاضحي وعيد الفطر يكون هو اول يوم للمسلم يفطر فية بعد صيام شهر رمضان الكريم .

خلفيات وصور تهنئة ولهذا فقد سمي بأسم عيد الفطر المبارك والمسلمون احتفلوا به في السنة الثانية للهجرة ، وكان اول شهر رمضان قد صامة المسلمون في السنه الثانية للهجرة ويحرم ، ان يصوم المسلمون اول يوم في عيد الفطر ومدةعيد الفطر شرعاً هو يوم واحد ويبدا بعد غروب شمس اخر يوم في رمضان ونهايته في غروب شمس اول يوم من شهر شوال .

ويوم عيد الفطر يلعب فية المسلمون من الاطفال والكبار وقال النبي صلي الله علية وسلم ” أن النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ قَدِمَ المدينةَ و لَهُمْ يومَانِ يلعبُونَ فيهِمَا «فقال رسول الله : ” قدْ أبدلَكم اللهُ تعالَى بِهِمَا خيرًا مِنْهُمَا يومَ الفطرِ ويومَ الأَضْحَى “”»

خلفيات وصور تهنئة

6 1 2 3 4 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *