قصة : فتاة توفت وبعد وفاتها حدث ما لم يتوقعه احد!!

img
موضوعنا اليوم عبر موقع عرب نيوز مثير جدا لموقف حدث فتقول بالفعل ذهبت إليهم وما ان وصلت ادخلوني إلى الغرفة التي توجد بها المتوفية ثم اغلقوا الباب علي بالمفتاح فاصابني الخوف مما فعلوا واصابت الرعشة جسمي , ونظرت حولي وجدت كل ما تحتاجه المغسلة موجود من غسول وكفن وحنوط وكل شئ.

حاولت ان اطلب منهم ان يساعدني احد , فطرقت الباب فلم يجيبني احد فقررت ان اساعد نفسي وبالفعل بدأت في ذلك ونزعت الغطاء عن المتوفية ولكني صعقت لما رأيت.

تحكي انها وجدت منظر تقشعر له الابدان ، فإذن بوجها مقلوبا اسود شديد السواد وجسم متيبس ، تقول المغسلة انها غسلت قبل ذلك العشرات من الاموات ولكني لم ارى هذا المنظر من قبل ، وبدأت تطرق الباب لعل احد يجيبها ولكن دون فائدة وكأنه لا يوجد احد في المنزل , شعرت بالخوف والتوتر الشديد اكثر ولكني في النهاية استعنت بالله وذكره وعزمت على تغسيلها وتعبت جدا من هذه المرة تعبا شديدا وارهاق كبير ..

بعد ان انتهت اخذت في طرق الباب من جديد وما ان اخبرتهم بأنه تم الغسل بالفعل ففتحوا لها وما إن فتحوا فهممت مسرعة وهربت خارج المنزل ولم أسألهم عن سبب ما فعلوه حتى وذهبت إلي بيتي ومن شدة ما رأيت وما فعلته تلك العائلة بي ظللت طريحة للفراش لثلاث ايام بلياليها واتصلت باحد الشيوخ وقصصت له ما حدث فطلب مني الرجوع إليهم لسؤالهم عن سبب ما فعلوها ,وبالفعل هممت بالرجوع إليهم وسألتهم بالله لماذا فعلتوا هذا بي ؟ وما الذي كانت عليه بنتكم ؟

فاجابوا بانهما فعلوا ذلك لآنهم جاءوا بسبع مغسلات من قبلها وجميعهن رفضن التغسيل ،

واما الثاني فكانت تلك الفتاة لا تصلي ابدا ولا تقترب إلى الصلاة

ولذا ننصحكم بالمداومة على الصلاة لعل الله يحسن بها خواتيمنا … آمين يارب

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً