اسعار الدولار اليوم الجمعة 24-6-2016 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنيه المصري

img

اسعار الدولار اليوم الجمعة 24-6-2016 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنيه المصري حيث اغلق الدولار تعاملاته  بالاستقرار في سعر الدولار وفي البنوك والمصالح الحكومية مقابل الجنيه المصري وذلك عند سعر الشراء 11 جنيهاً مقابل سعر بيع 11.10 جنيهاً .

سعر الدولار اليوم الجمعة

حيث استقر سعر صرف الدولار في البنوك وفي المصارف عند سعر شراء 8.85 جنيهاً وعند سعر بيع 8.88 جنيهاً وذلك من خلال استقرار دائم وذلك قرابة اربعه اشهر ، ويرجع الارتفاع في سعر الدولار الي قرب موسم عمرة شهر رمضان الكريم واداء فريضة الحج .

وصرح احد المتعاملين في السوق السوداء بأن السر وراء استمرار الارتفاع في سعر الدولار يرجع الي الطلب الشديد علية وذلك وسط نقص في العملة الاجنبيه في بعض المناطق مما يجعل المحتكرين تقبل علي رفع الاسعار مرة اخري .

وعن سعر الدولار اليوم والجدير بالذكر ان الحاجة القوية للمستثمرين للعملة هي التي تدفعهم للحصول علي الدولار بتلك الاسعار من التجار وذلك يعطي الفرصة للتجار والمضاربين في السوق الي اللجوء لرفع الاسعار .

سعر الدولار اليوم  من المنظر ان يقوم البنك المصري المركزي بطرح عطاء بقيمة نص مليار دولار وذلك لكي يحافظ علي الاسعار ويغطي السوق بالكمية اللازمة من الدولار والزيادة في الإحتياطي المالي ، في البنوك المصرية وذلك وسط الإرتفاع الجنوني في سعر الدولار في السوق السوداء حيث يعمل ذلك لي عرقلة الإستثمار والزيادة الدائمة في السلع .

سعر الدولار اليوم حيث يواجه الدولار الامريكي ارتفاع شديد في جمهورية مصر العربية ، ويرجع ذلك للإرتفاع الرهيب في اسعار السلع الاساسية بالاسواق وذلك لزيادة الطلب علي استيراد ما يحتاجة المواطن من المواد الاساسية اليومية ، ولكي تتم عملية الاستيراد يحتاج الي العملة الامريكية وترتفع سعر السلع مقارنة بالارتفاع في سعر الدولار .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً