الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية » الفن والمشاهير » برنامج هاني في الأدغال الحلقة 18 التاسعة عشر كاملة يوتيوب

برنامج هاني في الأدغال الحلقة 18 التاسعة عشر كاملة يوتيوب

برنامج هاني في الأدغال الحلقة 18 التاسعة عشر كاملة يوتيوب , الحلقة التاسعة عشر برنامج هاني في الأدغال ويعتبر هذا البرنامج هو تقليد لبرنامج المقالب الذي قدمه قبل ذلك الفنان رامز جلال في برنامج رامز قلب الصحراء والبرنامج يأخذ نفس الفكرة ويجعل ذلك البرنامج محل انتقاد ويذاع برنامج هاني في الأدغال يومياً علي قناة الحياة .

برنامج هاني في الأدغال

تقوم فكرة البرنامج حول ايقاع الضيف في البرنامج في مقلب مخيف ومرعب مما يجعل الضيف يحرج عن شعورة ويقوم بعمل تصرفات غير طبيعة لا ارادية وذلك من شدة الموقف الذي تعرض له في البرنامج واليضيف لا يعرف انه يتعرض لتلك المقالب من زميل له في الوسط الفني .

برنامج هاني في الأدغال حيث تدور احداث البرنامج بأخذ الضيف بجولة سياحية في الادغال مع الفنان هاني رمزي في جنوب افريقيا وذلك المكان تعيش فية الحيوانات المفترسة وهم ف طريقهم الي الادغال الضيف يتعرض لهجوم من بعض الحيوانات المفترسة ، مما يجعل الضيف يعيش حالة من الرعب والخوف الشديد .

وفي برنامج هاني في الأدغال يستضيف الفنان هاني رمزي العديد من الفنانين والفنانات في الوسط الفني ومن الفنانين الذين سقطو في مقالب هاني رمزي القنان احمد صفوت وهو الممثل الذي انتابته حالة من الرعب الشديد والخوف عندما راي الثعبان محبوس داخل السيارة وهو بداخلعها وانتابته حالة من الصراخ بطريقة هيسترية شديدة .

ويذاع برنامج هاني في الادغال يومياً علي مدار الثلاثون يوم في شهر رمضان في تمام الساعة 8.15 مساءً علي قناة الحياة والفنان هاني رمزي قد استضاف في الحلقات السابقة العديد من المشاهير والفنانين ومنهم الهام شاهين ومها احمد وفيفي عبده ودينا الشربيني واحمد زاهر وداليا البحيري واللاعب محمد زيدان والفنان عزت ابو عوف والفنانه دينا فؤاد وميس حمدان والكثير من اسماء الفنانين في العالم العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *