الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » قرارات الملك سلمان الجديدة 2016 بمناسبة عيد الفطر المبارك

قرارات الملك سلمان الجديدة 2016 بمناسبة عيد الفطر المبارك

قرارات الملك سلمان الجديدة 2016 بمناسبة عيد الفطر المبارك اليوم وذلك حيث كشفت مجموعة من المصادر عن بيان رسمي وأمر ملكي  اليوم الخميس 23-6-2016 من الملك سلمان  خادم الحرميين الشريفيين لشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة قرب موعد عيد الفطر المبارك.

والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولي التي يصدر فيها الملك سلما أوامر ملكية بشأن بنك الإدخار والتسليف وهذا الأمر الملكي بشأن إعفاء القروض الخاصة ببنك التسليف لعام 1437 هجرياً.

قرار الملك سلمان اليوم

وذلك حيث قام  الديوان الملكي بإصدار أمر سامي من الملك سلمان عاهل المملكة العربية السعودية وهذا القرار يشمل في مضمونه إعفاء القروض الخاصة ببنك التسليف لعام 1437 هجرياً وذلك من كل الشرائح بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب عيد الفطر .

قرار الملك سلمان اليوم هذا وقد أكدت وكالة الأنباء الرسمية بالمملكة العربية السعودية المشهورة واس والتي تتميز بمصداقيتها الكبيرة جداً لدي المواطنين السعوديين .

والذي يجدر ذكره أن هذا القرار الذي صدر من العاهل السعودي كان ينتظره معظم شعب السعودية وذلك لأن تلك القروض كانت تسبب لهم عائق كبير جداً وخاصة للمواطنين ذات الدخل البسيط والمحدود واللذين أجبرتهم دخولهم البسيطة في إجراء تلك القروض .

قرار الملك سلمان اليوم هذا وقد قامت صحيفة سبق السعودية ومعها أيضاً صحيفة الوئام بإعلان الخبر علي أنه خبر عاجل ومهم وتم نشر الخبر أيضاً علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وبالتحديد الفيس بوك وتويتر وعلق علي ذلك كثير من المواطنين السعوديين معبرين عن فرحهم الشديد بهذا الأمر الملكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *