الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية » الفن والمشاهير » مشاهدة برنامج فن الحياة الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة يوتيوب

مشاهدة برنامج فن الحياة الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة يوتيوب

مشاهدة برنامج فن الحياة الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة يوتيوب من البرامج الهادفة والتي لها رسالة شديدة الأهمية حيث يلقى البرنامج الضوء إلى ضرورة توجيه رسالة هامة إلى الإنسان بانه لابد وان يحيا بالتعليم وخاصة لفنون الحياة .

وذلك من اجل الارتقاء بحياته حيث تأتي من اهم فنون الحياة هو فن التعرف على الله حيث يهدف ويؤكد البرنامج على ان اكبر محنة او ازمة اضطراب من الممكن أن يصيب الإنسان في حياته هو علاقته مع خالقه غير صحيحة او غير كاملة .

برنامج فن الحياة

وتوجد بها العديد من المشكلات والمنحنيات والتقلبات الخاصة حيث توكد رسالة البرنامج على انه كل شى موجود فى حياتنا هو متوافق على معرفة الله سبحانه وتعالى.

حيث يوضح البرنامج ان معرفة الله سبحانه وتعالى لها مستويان اساسيان الا وهما معرفة درجة الايمان بالله ومعرفة ايضا معرفة الله سبحانه وتعالى عن طريق معرفة كيفية اتقان ومعرفة السلوك الايمانى من جانب المؤمنين .

حيث انه من المعروف ان جميع واغلب البشر يعرفون الله سبحانه وتعالى حيث يعمل البرنامج على ضرورة المعرفة السليمة لله عز وجل ولتى جب ان توافق مع وجود ومصاحبة العارفين له .

وايضا يلقى البرنامج على دور البحث فى مواقف الاشخاص والذين كانوه قد تعرفوه على الله عز وجل واكد البرنامج فى رسالته الى ضرورة التعليم والتعلم لما لذلك من اهمية خاصة على تطوير القدرات الفكرية لدى الانسان .

مما بعنى ضرورة المعرفة لماهية العالم من حوله وبذلك يستطيع معرفة كيفية تحقيق السعادة لنفسه وبجدارة ولمشاهدة البرنامج

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *