برنامج هاني في الأدغال الحلقة 21 كاملة اون لاين يوتيوب مشاهدة مباشرة

img

برنامج هاني في الأدغال الحلقة 21 الواحد والعشرون كاملة اون لاين يوتيوب مشاهدة مباشرة على صحيفة عرب نيوز ,  من البرامج الفكاهية الخفيفة حيث يتميز البرنامج بموضوعه المثير حيث تقوم فكرته على استضافة نجوم مشهورين في العالم العربي حيث تقوم احدي شركات السياحة بدعوتهم إلى رحلة في جنوب أفريقيا بحجة تنشيط السياحة العربية هناك.

وبالفعل يلبى الضيف أي النجم الدعوة إلى الزيارة وبالتالي يكون فكرة المقلب بعيدة تماما عن تفكيره وهذا هو الجميل في فكرة البرنامج في الحقيقة حيث بعد أن يصل الضيف إلى جنوب إفريقيا.

برنامج هاني في الأدغال

وبعد استقباله عن طريق الرقصات الشعبية الأفريقية يقوم احد أفراد البرنامج باستجابة إلى السيارة لبدء الرحلة والذهاب به إلى حديقة حيوانات مفتوحة لروية الحيوانات في بيئتها الرئيسية العادية الطبيعية .

برنامج هاني في الأدغال حيث يكون الضيف سعيدا جدا بهذه الرحلة الممتعة والمسلية ثم يحدث موقف مرتب من قبل البرنامج حيث يظهر أن هناك عطل بالسيارة ثم يتم ترك الضيف وحيدا استعدادا لعمل المقلب موضوع البرنامج .

ثم يتفاجأ الضيف بظهور الأسود وأنها قد أكلت سائق السيارة فيصاب بالرعب الشديد ولا يستطيع التصرف من هول الموقف ثم تقوم الأسود بالدوران حول السيارة الموجود بها الضيف وسط صرخاته وطلبه للنجاة والمساعدة حتى لا تأكله الأسود  .

وبعد مجموعة من المواقف الغريبة وبعد أن ييأس الضيف من النجاة يظهر الفنان هانى له وسط ذهول الضيف ولهذا فان البرنامج يحظى  بنسبة مشاهدة عالية للغاية ولمشاهدة البرنامج

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً