توقيت مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم الاثنين 27-6-2016 والقنوات الناقلة مجانا

img

توقيت مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم الاثنين 27-6-2016 والقنوات الناقلة مجانا ،سنقدم لكم اليوم توقيت مباراة الأرجنتين وتشيلي يوم الاثنين الموافق27-6-2016 في فاعليات مباريات بطولة كوبا أمريكا Copa america USA 2016 ،كما سنستعرض القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي.

حيث انه من المنتظر أن تقام مباراة الأرجنتين وتشيلي يوم الاثنين الموافق 27-6-2016 ،وذلك ضمن فاعليات بطولة كوبا أمريكا 2016 والتي سوف تقام علي ملعب استاد جيليت والذي يوجد في مدينة فوكسبوروه،ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المعروف لدي متابعي بطولة كوبا أمريكا 2016 ومتابعي مباريات منتخب الأرجنتين في تلك البطولة ان مباراة الأرجنتين وتشيلي يوم الاثنين الموافق 27-6-2016 سوف تكون اخر مباراة للمنتخب البرازيلي ضمن فاعليات المجموعة الثانية من كوبا أمريكا 2016.

كما أن مباراة الأرجنتين ضد تشيلي يوم الاثنين الموافق 27-6-2016 ضمن بطولة كوبا أمريكا 2016 سوف يذاع في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا حسب التوقيت المحلي إلى جمهورية مصر العربية ،موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي ،بينما سوف يكون موعد مباراة الأرجنتين القادمة يوم الاثنين الموافق  27-6-2016 طبقا إلى التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا.

مباراة الأرجنتين وتشيلي

وسوف يكون بث مباشر إلى مباراة الأرجنتين وتشيلي يوم الاثنين الموافق13-6-2016 في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا طبقا إلي التوقيت المحلي دولة فلسطين،بينما سوف تذاع مباراة الأرجنتين وتشيلي يوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا حسب التوقيت المحلي إلي دولة الإمارات،موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي ،وسوف تذاع مباراة الأرجنتين وتشيلي في تمام الساعة الثانية عشر ونصف من منتصف الليل طبقا الي التوقيت المحلي لمدينة لندن.

القنوات الناقلة إلي مباراة الأرجنتين وتشيلي

ومن المعروف أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية هي التي قد تمكن من الحصول علي حقوق بث مباريات بطولة كوبا أمريكا 2016 ،لذلك سوف تكون القنوات الناقلة إلى مباراة الأرجنتين وتشيلي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.كما سوف يكون حكم مباراة الأرجنتين القادمة والمنتظرة من جميع عاشقي منتخب الأرجنتين الحكم Andrés Cunha ،موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي ،تابعونا عبر موقع أخبارنا سوف يكون هناك تحليل تفصيلي للمباراة الأرجنتين وتشيلي.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً