تسريب امتحان الديناميكا لطلبة وطالبات الثانوية العامة 2016 في مصر

img

تسريب امتحان الديناميكا  في مصر 2016 ذلك حيث تردد اليوم بعض الأنباء  حول  تسريب مادة امتحان الديناميكا للثانوية العامة  2016  من خلال صفحات التواصل الإجتماعي الفيس بوك .

إلا أن هذا الخبر  غير صحيح وذلك لقيام  بعض من المواقع الإخبارية بنشر نماذج قديمة من الأعوام الماضية  والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تواصل جهودها الكثيفة لضبط عملية سير العملية الإمتحانات المتبقية منعاً لتسريب أي امتحانات أخري للثانوية العامة 2016.

تسريب امتحان الديناميكا

هذا وتعتبر صفحة ثورة ضد التعليم الفاسد من أبرز الصفحات التى تعمل على تسريب الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة هذا العامة الدراسي 2015-2016 .

تسريب امتحان الديناميكا  والجدير بالذكر أيضاً أن هذه الصفحة  تمتلك  امتحان مادة الديناميكا  لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2016 والذي يعد من أصعب الامتحانات .

وكذلك فأن تسريب  مادة امتحان الديناميكا 2016 علي حسب ادعاء القائمين علي تلك الصفحة سوف يكون مع صباح يوم الامتحان وذلك  لتفادي قيام وزارة  التربية والتعليم بتغير الأسئلة.

تسريب امتحان الديناميكا  هذا ومن خلال موقعنا أخبارنا  نقدم النصيحة لأبنائنا طلاب  وطالبات الثانوية العامة بالتركيز في دراستهم والإستعداد الجيد لامتحان مادة  الديناميكا  2016 .

وذلك نظراً لتشديد وزارة  التربية والتعليم على أوراق الإمتحانات والتى لا يمكن  أن يتم تسريبها بعد الآن أبداً وأن الوزارة تعمل بكل جهدها للحد من الغش الإلكتروني ومعاقبة  كل  المخالفين بالسجن لمدة عام وكذلك دفع غرامة مالية او تنفيذ كلا من العقوبتين معاً .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً