طريقة تحضير بسكوت العيد , شرح تجهيز البسكويت العيد

img
طريقة تحضير بسكوت العيد , شرح تجهيز البسكويت العيد , طريقة صنع بسكوت العيد بطرق جديدة حيث يعتبر البسكويت  عبارة عن عجين يتم تشكيله بطرق مختلفة ويصنع بعدة نكهات  مختلفة مثال علي ذلك الشوكولاتة وكذلك الشوفان وأيضاً المكسرات وغيرها من النكهات المختلفة .
طريقة صنع بسكوت العيد  ويعتبر البسكويت  وجبة مفيدة  جداً للكبار و كذلك أيضاً عند الصغار وذلك لاحتوائه على الزبدة والشوكولاتة المفيدة جداص جداً  لجسم الإنسان وتقوم بإمداده  بالسعرات الحرارية وكذلك تمنحه الشعور بالشبع واليوم نقدم لكم طريقة جديدة لعمل بسكويت العيد هو بسكويت ابيض وأسود.
 

طريقة صنع بسكوت العيد بطرق جديدة

1

المكوّنات:-
 
طريقة صنع بسكوت العيد  صفار بيضة واحدة. نصف كوب سكر بودرة. كوب من الزبدة بدرجة حرارة الغرفة. ملعقة صغيرة من الفانيلا. كوبان ونصف من الطحين. ملعقتان كبيرتان من الحليب. ملعقتان كبيرتان من الكاكاو.
 
2
 
3
 
طريقة صنع بسكوت العيد :-
 
نضع الزبدة والسكر في وعاء ونخفق جيداً. نضيف صفار البيضة والفانيلا ونستمر بالخفق لمدة دقيقتين. نضيف الطحين بالتدريج مع الخفق المستمر. نقسم العجين إلى نصفين. نضيف على قسم الكاكاو والحليب. نفرد العجين الأبيض والعجين الأسود بواسطة النشابة. نضع العجينة السوداء فوق العجينة البيضاء ونقص الأطراف بواسطة سكين. نلف العجينة بحذر حتى نحصل على شكل أسطواني ثم نلفه بقطعة من النايلون ثم نضعه بالثلاجة ونتركه لمدة ساعتين. نخرج العجين من الثلاجة ونزيل النايلون ونقطعها بواسطة سكين مسننة على شكل دوائر ونضعهم بصينية الخبز. نخبز الصينية لمدة خمسة عشر دقيقة على درجة حرارة 180. بسكويت الشوفان.
4
 
 
 
5

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً