رابط مشاهدة مسلسل الأسطوره الحلقة 24 الرابعة والعشرون كامله اون لاين يوتيوب HD

img

فيديو مشاهدة رابط مسلسل الأسطوره الحلقة 24 الرابعة والعشرون كامله اون لاين يوتيوب , بطولة محمد رمضان مسلسل الاسطورة الحلقة 24 الرابعة والعشرون على قناة MBC بعد ضربها واهانتها تقوم سماح أخت ناصر الدسوقي بجمع ملابسها من أجل الذهاب إلى منزل زوجها أمين النمر فتقوم ام ناصر وحنان بالغضب منها ثم تخبرها توحة بأنها إذا تركت المنزل لن تعود إليه تحت أى ظرف من الظروف ولكن سرعان ماتقوم سماح بمغادرة المنزل من غير علم ناصر.

ناصر الدسوقي يساعد زوج حبيبته السابقة تمارا باصدار قرار هدم للفيلا حق والدته وذالك من اجل ان يستمر في اذلال حبيبته السابقه تمارا وينتقم لما عملته له من قبل واذلته امام اهلها رغم انه كان يحبها وهي تدعي الحب وكذالك قام باخراج زوج تمارا من قضية تعاطي المخدرات.
 

بعد زواجة من الثالثة ناصر الدسوقي يعترف لوالدته انه تزوج من جديد وفي نهاية الحلقة العشرون ناصر يعترف لحنان انه تزوج الثالثه من اجل ان ينتقم من حبيبته السابقه تمارا التي رفضته عند ما كان فقير وتم رفضة من النيابه العامه وطلبت منه ان يتقدم لها من اجل ان تجعل اهلها يقومو برفضه وذله.

بعد نجاحه في سرقة اثار مصرية قديمة ناصر الدسوقي يتزوج الامراة الثالثة من اجل ان ينتقم من حبيبته السابقة التي رفضته وبهذلته عند ما ذهب ليتقدم لها وكذالك يتعهد بان ينتقد من عائلة النمر اذا حاولوا التقرب من اخته سماح وقام ناصر الدسوقي بطرد مرسي مرة اخرى من المنطقة وتعهد بضربة مره اخرى اذا رجع.

بعد دخوله عالم السلاح ومافيا السلاح ناصر الدسوقي يتوجه على فرع اخر من فروع الاجرام التجارة بالاثار المصرية القديمة وهذه تعتبر من اكبر الجرائم التي تحدث في مصر بالواقع الحالي والفنان محمد رمضان يجسد هذه الحقيقة من خلال مسلسل الاسطورة وقد ابدع في اداء هذه الادوار في هذا الموسم.

ناصر الدسوقي بعد الاخذ بثأرة يتوجه إلى عالم السلاح والمافيا ويقوم بأنشاء مصنع لتصنيع السلاح المشابه للسلاح الروسي والصيني مثل الالي الكلاشنكوف ويكلف انشاء المصنع 200 مليون دولار والذي قام بتمويل هذا المشروع الدكتور الذي كان بصحبة ناصر الدسوقي في السجن وهو الذي امر ناصر بقتل عزام.

تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.

مسلسل “الاسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادي الجيار، وياسمين صبري.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً