رابط مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 8 الثامن الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة يوتيوب HD

img

رابط مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 8 الثامن الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة يوتيوب HD , مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 8 الثامن الحلقة 23 الثالثة والعشرون مشاهدة مسلسل على قناة MBC وشن مارديني الذي يؤدي شخصية “الأستاذ غسان” هجوماً عنيفاً ضد الجزء الثامن من المسلسل بسبب إخلاف مواعيد التصوير معه، إذ زادت أيام التصوير عما كان متفقاً عليه – حسب قوله- كما أبدى انزعاجه من وضع اسمه في تتر المسلسل بطريقة سيئة، ولفت إلى قلة الأجر الذي تقاضاه مقارنة بمجهوده.

الممثل والمؤلف السوري طلال مارديني، الذي أعلن مؤخرا ندمه على المشاركة في الجزء الثامن من مسلسل “باب الحارة”، أكد أنه لن يعمل مرةً أخرى في أي أجزاء تالية للمسلسل، وذلك في تدوينة له على صفحته الشخصية على فيسبوك.

لم تستثمر فيه، ولم تشتغل على تكريسه، حاله في ذلك حال عمومِ المسلسلات السورية التي لا تخدم أجندة المحطّات. وحده «باب الحارة» استطاع أن يظفر بساعاتِ بثٍّ ممتازة عبر قنوات «أم بي سي» الّتي امتنعت، وخلال الأعوامِ الثلاثة الماضية، عن شراءِ مسلسلٍ سوريّ واحد لا يحيي في الشّارع قيمَ «الثأر» و «العصبيّات» ولا يذكّر جمهوره على الدوام بأنّ المرأة «ضلعٌ قاصر» و «ناقصةٌ عقلٍ ودين».

وقررت الفنانة ليليا الأطرش التي تؤدي دور “لطيفة” ابنة “فريال” والزوجة الأولى لـ “عصام”، الاعتذار عن الجزء الثامن من المسلسل، بعد مشاركتها في الأجزاء السبعة السابقة، وذلك بسبب انشغالها بتصوير مسلسل “السلطان والشاة” مع الفنان كمال أبو رية في مصر، وتضارب مواعيد التصوير بين المسلسلين.

وكذلك الفنانة شكران مرتجي التي لعبت دور “أم بدر” التي انشغلت عن الحضور في الجزء السادس بتصوير عمل فني عربي في لبنان، وغابت أيضاً الممثلتان الشابتان نجلاء خمري، وإمارات رزق.

وجرى أيضا استبعاد الفنان السوري سامر المصري الذي أدى دور العقيد، وهي إحدى الشخصيات المحورية في المسلسل، وقد انسحب من الجزء الرابع، فيما كشف بعد انتهاء الجزء السابع من المسلسل عن سبب انسحابه، وأوضح أنه تفاجأ وقتها بإلغاء المخرج بسام الملا شخصيات محورية في المسلسل، مثل الفنان وائل شرف الذي يقوم بدور “العقيد معتز”.

انسحب أيضاً عدد من الفنانين من هذا العمل الدرامي في أجزاء سابقة، مثل الفنانة فداء كبرا التي تؤدي دور “مطيعة”، والفنان جهاد عبده الذي أدى دور “رياض” حتى اعتذاره عن المشاركة في الجزء السادس لانشغاله بتصوير فيلم عالمي في هوليوود.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً