مسلسل القيصر الحلقة 24 الرابعة والعشرون MBC بطولة يوسف الشريف

img

مسلسل القيصر الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة اون لاين يوتيوب على قناة MBC وبعد ان تم نقل القيصر من سجن المغارة إلى القيادة الامنية في القاهرة خطط القيصر هو ورئيس القيادة بالهرب من اجل انقاذ الضابط الذي هو تحت اسر تاجر السلاح ابو راغب في سيناء وبالفعل قام القيصر بانقاذ الضابط المعتقل وكذالك تسليم ابو راغب للقيادة الامنية بطريقة سرية.

اون لاين رابط المسلسل على موقع اليمن السابع في وحرصا منا على ارضى الزوار الكرام سنقوم بنشر وتغطية جميع حلقات المسلسلات في رمضان 2016 اول بأول وذالك من اجل ان لا تتحملو عناء البحث عن الحلقات في المواقع الاخرى دون جدوى وكمان المسلسلات للترفيه فقط لاتلهيك عن صلاتك جزاك الله خير.

مسلسل “القيصر” من بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهري وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرا، وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث المسلسل حول شخص يمتلك قدرات غير عادية، يُدعى (القيصر) تابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة، والتي تتبنى عمليات إرهابية، ومع تولي القيصر قيادة المجموعة يفاجئ بحصار الشرطة له في أحد أنفاق رفح، والتي تتولى الشرطة هدمها ويتم القضاء على جميع الموجودين بها، إلا هو ويصبح الناجي الوحيد.

وقالت عبد الغفور أنها تجسد شخصية “فريدة” وهى فتاة جريئة تقدمها لأول مرة، حيث تعمل ناشطة في مجال حقوق الإنسان، وتتورط مع البطل يوسف الشريف في أحداث مثيرة عديدة، لافته إلى أنها سعيدة بالتعاون الأول مع الشريف في عمل درامي واحد خلال مسيرتها الفنية.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً