تعرف على نتائج البكالوريا في سوريا 2017 الاستعلام عنها برقم الاكتتاب

img

نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2017 على موقع عرب نيوز حيث سوف يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا بسوريا بعد قليل علي موقع وزارة التربية والتعليم السورية وسوف ينشر الموقع درجات الطلبة المتفوقين في الشهادة الثانوية العامة والنسوية والهنية والشرعية فجميع فروعها الصناعي والتجاري .

نتائج البكالوريا في سوريا

 وان نتيجة الثانوية السورية قد ظهرت علي موقع وزارة التربية والتعليم السورية ويكون الاستعلام عنها برقم الاكتتاب الخاص بكل طالب كما تم الإعلان عن النتيجة السورية في مؤتمر ضحفي اليوم وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم السوري عن اسماء الأوائل في جميع الشعب وسوف نقدم لكم رابط للإستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السورية .

هذا وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم بأنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة البكالوريا في الشهادة الثانوية السورية علي الموقع الإليكتروني الخاص بها وهذا علي حسب ما حددته وزارة التربية والتعليم السورية .

حيث اعلنت انه اليوم سوف يتم الاعلان عن نتيجة البكالوريا 2017 في تمام الساعة الثانية ظهراً والموافق 2-7-2017 .

نتائج البكالوريا في سوريا حيث ينتظر جميع الطلاب في سوريا الاعلان عن النتيجة وذلك سوف يتم في مؤتمر صحفي سوف تعقدة وزارة التربية والتعليم السورية وتشمل جميع فروعها ومن المقرر ان يتم الاعلان عن نسب النجاح وعن اسماء الاوائل في حميع محافظات سوريا ويقوم وزير التربية بتهنئة الطلبة الاوائل .

وعن نتائج البكالوريا في سوريا وقد اضاف الوزير بان النتائج سوف تكون متاحة علي الرابط الإليكتروني في موقع وزارة التربية السوري وذلك عن طريق ادخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب او بالاسم واختيار الشعبة علمي او ادبي والثانوية المهنية بجميع فروعها الصناعي والتجاري والنسوية والمهنية .

وينتظم موقع وزارة التربية السورية بالعمل مرة ثانية حتي يتمكن الطلاب من معرفة النتائج والاستعلام عنها .

رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا .اضغط هنا

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً