مسلسل أبو البنات الحلقة الأخيرة 30 كاملة بطولة مصطفى شعبان

img

 مسلسل أبو البنات الحلقة 30 الأخيرة كاملة بجودة عالية HD عبر موقع شاهد نت واليوتيوب وديليموشن DailyMotion وذلك بالتعاون مع قسم الـ”يوتيوب” التابع لموقع عرب نيوز ، حيث بدأ المخرج رؤوف عبد العزيز، صباح اليوم، تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد “أبو البنات” في القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك وسط غياب بطل العمل مصطفى شعبان.

ويأتي غياب شعبان عن تصوير مسلسله بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد “جوز هندي”، والذي يتبقى على الانتهاء منه أسبوع فقط، على أن يلتحق بعدها بتصوير المسلسل، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

هذا وقد بدأت الفنانة علا غانم مؤخرًا تصوير دورها في مسلسل “أبو البنات” مع النجم مصطفى شعبان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

وتجسد علا غانم في العمل شخصية شقيقة “شعبان”، وتظهر مرتدية الحجاب في الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها علا الحجاب في عمل فني، حيث قامت بذلك في عدد من مشاهدها في مسلسل “الزوجة الرابعة” مع مصطفى شعبان أيضًا.

وعلى صعيد آخر، بدأت الراقصة الاستعراضية صافيناز تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد “أبو البنات” الذي تخوض به أولى تجاربها في التمثيل بالدراما التليفزيونية.

وجمعت المشاهد الأولى لصافيناز بينها وبين بطل العمل مصطفى شعبان، وقامت بنشر أول صورة لها من كواليس التصوير على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

“أبو البنات” بطولة مصطفى شعبان وعلا غانم وصافيناز والتونسية سميرة مقرون وصلاح عبد الله وهشام إسماعيل وعبد الرحمن أبو زهرة وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج تامر مرسي.
مسلسل أبو البنات الحلقة الأخيرة يوتيوب اون لاين

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً