سعر الدولار في مصر اليوم الاحد 3-7-2016 في البنوك والسوق السوداء

img

سعر الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء اليوم الاحد 3-7-2016 وسوف نقدم لكم تقريراً مفصلاً على موقع عرب نيوز عن سعر الدولار في السوق السوداء امام الجنيه المصري ومواجهة الدولار حالة من الإستقرار الضعيف في الاسواق ، حبث وصلت قيمة صرف الدولار متخطياً حاجز ال 11 جنيه وذلك بعد الارتفاع الطفيف في الايام الماضية .

سعر الدولار اليوم

شهد اليوم حالة من الاستقرار في السعر الطفيف حيث وصل الي 11 جنيه وذلك بعد الاقبال الشديد علي عملية العرض والطلب في تبديل العملة الصعبة في الاسواق وسط الإقبال الشديد من قبل المواطنين ومن اصحاب الاموال

والجدير بالذكر فإن تجار العملة في مصر قد توقعوا انخفاض في سعر الدولار في السوق السوداء ويرجع ذلك بسبب ارتفاع معدلات الاستهلاك للسلع في شهر رمضان الكريم ولكن العملة الصعبة قد فاجأت تجار العملة وفاقت كل التوقعات وارتفع سعر الدولار في السوق السوداء .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء شهد استقرار في يوم السبت الموافق 2-7-2016 امام الجنيه المصري وذلك بعد الانخفاض الذي شهده يوم الجمعه بقيمة 5 قروش حيث بلغ سعر صرف الدولار عند الشراء الي 11.00 جنيهاً وسعر البيع وصل الي 11.10 جنيهاً

وقد استقر سعر الدولار في البنوك وفي المصارف الرسمية ليسجل سعر الشراء للدولار الي 8.86 جنيهاً وسعر البيع 8.88 جنيهاً .

سعر الدولار في السوق السوداء

حيث وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء اليوم الاحد ليصل سعر الشراء الي 11 جنيهاً وسعر البيع الي 11.10 جنيهاً وسط توقعات من تجار العملة في ارتفاع سعر الدولار في الايام القادمة . .

سعر الدولار في البنوك

حيث شهد سعر الدولار اليوم في البنوك الرسمية ليسجل سعر الشراء 8.88 جنيهاً ويظل محافظاً علي ثباته ويرجع ذلك بسبب استيراد ملابس عيد الفطر ولا زال سعر الدولار في ارتفاع وسط ترقب وحذر شديد من شركات الصرافة .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً