رابط مسلسل الاسطورة الحلقة 29 التاسعة والعشرون على قناة MBC ناصر الدسوقي

img

يوتيوب مشاهدة رابط مسلسل الاسطورة الحلقة 29 التاسعة والعشرون على قناة MBC يقدمها لكم موقع عرب نيوز الحلقة 29 من مسلسل محمد رمضان “الاسطورة” حيث في هذه الحلقة سيقتل امين زوج سماح اخت ناصر الدسوقي فبعد قتل صديقة ناصر الدسوقي يعلن الحرب على رئيس عصابة السلاح في مصر وفي نهاية الحلقة السابقة تفاجئ ناصر الدسوقي بوجود رئيس العصابة متواجد داخل مصنع السلاح الخاص به ومن ضمن الاحداث شهد تقرر الذهاب إلى منزل خاص بها بعد الحاح شديد ومطالبة ناصر بابعدها عن حنان.

بعد ان حذرة ناصر الدسوقي وامره بالهرب خارج مصر عصابة السلاح تلقي القبض على سلماوي المشهور بالدكتور وتضربة ويامرون ناصر الدسوقي بقتله من اجل ان تواصل المصلحة بين ناصر وبين عصابة تجار السلاح في مصر وتنتهي الحلقة بمناولة الضابط المسدس للفنان محمد رمضان من اجل ان يقتل الدكتور.

بعد ان صار ناصر الدسوقي من اكبر تجار السلاح والارهاب في مصر يطلب من الدكتور شريكة الذي كبره وبناه ان يغادر مصر لان حياته في خطر ولان الضابط ورئيس عصابة تجار السلاح الجديد يود قتله من اجل ثأر قديم لا يعلمه غير الدكتور وكذالك رئيس العصابة.

بعد قتل زوجها زكريا ناصر يتحفظ بزوجت خاله الثانية من اجل غياب خاله الذي قتلته عندما كشف حقيقتها وحقيقة خيانتها له واخفاء سر انه لاينجب وانه انجب بنت ليست ابنته وعند ما تحدث لها ناصر الدسوقي دقت الشرطة باب بيت رفاعي للبحث عن القاتل الذي هي زوجة خال ناصر الثانية.

اون لاين رابط المسلسل على موقع عرب نيوز في وحرصا منا على ارضى الزوار الكرام سنقوم بنشر وتغطية جميع حلقات المسلسلات في رمضان 2016 اول بأول وذالك من اجل ان لا تتحملو عناء البحث عن الحلقات في المواقع الاخرى دون جدوى وكمان المسلسلات للترفيه فقط لاتلهيك عن صلاتك جزاك الله خير.

تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.

على جانب أخر، يبدو أن محمد رمضان غير راضي عن الدعاية الخاصة بمسلسله، وعبر عن هذا الأمر عبر حسابه الشخصي في موقع Facebook، فكتب أن الدعاية الموجودة لا تليق به أو بمسلسله ولكنه يثق في أن المسلسل سينجح نجاح غير مسبوق، كاتبا: “رغم عدم وجود دعاية بشكل لائق لي ولمسلسل الاسطورة .. ثقة في الله وحده نجاح لم يحدث من قبل ولن تشهده MBC في تاريخها .. ثقة في الله وبفضل من الله”.

مسلسل “الاسطورة” الحلقة 29 من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادي الجيار، وياسمين صبري.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً