موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2016 في محافظات مصر

img

ننشر لكم توقيت ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2016 حيث لا زالت عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات مستمرة بوتيرة سريعة من اجل الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الأوراق الخاصة بامتحانات الطلبة والطالبات بالثانوية الأزهرية.

وذلك حتى يتسنى الانتهاء منها ليتم نشرها والإعلان عنها في الوقت المحدد حيث كانت قد صرحت مصادر تعليمية من قبل بان نتيجة الثانوية الأزهرية من المتوقع أن يكون ظهورها في الفترة ما بين 10 يوليو إلى 14 يوليو .

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية عبر موقع عرب نيوز

ومن الجدير بالذكر أن نتائج التصحيح للعينات العشوائية بالثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي منها فقد بلغت نسبة النجاح في مادة القران الكريم نسبة 47% .

أما الفقه الحنفى فقد بلغت نسبة النجاح بها إلى 74% أما مادة الفقه الشافعي فقد بلغت نسبة النجاح بها إلى 76% أما بالنسبة لمادة الأدب فقد بلغت نسبة النجاح بها 47% .

أما مادة اللغة الأجنبية الاولى فقد بلغت نسبة النجاح بها إلى 74% أما مادة الفقه الشافعي فقد بلغت نسبة النجاح بها الى 76% اما بالنسبة لمادة الأدب فقد بلغت نسبة النجاح بها الى 47%.

اما مادة اللغة الاجنبية الاولى فقد بلغت نسبة النجاح الى 47% اما مادة التاريخ فقد بلغت نسبة النجاح بها الى 46% وكذلك مادة المنطق الحديث والتى بلغت نسبة النجاح بها الى 41% وذلك للقسم الأدبي من الثانوية الأزهرية .

أما بالنسبة للقسم العلمي فقد جاءت نسبة النجاح في مادة القران الكريم 70% أما بالنسبة لمادة الحديث فقد بلغت نسبة النجاح بها إلى 91% أما مادة الصرف فبلغت 76% أما مادة الرياضيات التفاضلية فبلغت النسبة بها إلى 71%.

أما مادة الجبر فبلغت بها النسبة إلى 63% أما الميكانيكا فقد بلغت 53% أما مادة الفيزياء فبلغت 66% ومادة الكيمياء إلى 72% ومادة الأحياء إلى 74% كنسبة نجاح .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً