اخر اخبار مباراة الاهلي والزمالك بالدوري المصري 2016

img

ننقل لكم اخبار الاهلي والزمالك حيث واصل فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم  في إطار استعداداته لمباراة الفرق المقبلة أمام نادي الزمالك والتي مقرر لها أن تكون يوم السبت 9-7-2016 القادم وهي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون والأخيرة من الدوري الممتاز 2016 .

والجدير بالذكر أنه قد شهدت التدريبات خضوع لاعبي الفريق الأساسيين لتدريبات استشفائية على هامش مران فريق نادي الأهلي  بملعب مختار التتش بالجزيرة.

اخبار الاهلي اليوم

هذا وقد خاض باقي لاعبي الفريق تدريبات بدنية تحت إشراف مارتن يول المدير الفني الهولندي لتجهيزهم قبل مباراة نادي  الزمالك .

اخبار الاهلي ولقد واصل أيضاً   لاعب وسط الفريق رمضان صبحي الغياب عن التدريب الجماعي للفريق وقام بالتوجه  إلى أحد مراكز الأشعة لإجراء فحوصات وأشعة للاطمئنان على الإصابة العضلية التي يعاني منها حالياً.

والجدير بالذكر ايضاً أن اللاعب رمضان صبحي  لاعب خط الوسط في النادي الأهلي قد غاب عن مبار ة  الأهلي الأخيرة  أمام منتخب أسيك وكذلك مباراة النادي الأهلي ضد نادي الإتحاد وهذا بسبب إصابته.

اخبار الاهلي هذا وقد تواجد   الجابوني ماليك إيفونا مهاجم في تدريبات فريقه الجماعية بالنادي اليوم ويشتكي إيفونا أساساً من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل .

حيث أنه يغيب عن تدريبات فريقه الجماعية ويؤدي في الوقت الحالي برنامجه التأهيلي لكي يتخلص من الإصابة التي سبق وأن تعرض لها في مباراة نادي  المصري البورسعيدي.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً