اخبار العيد والتحرش في محافظات مصر وارتفاع بالبلاغات عن التحرش

img

اخر اخبار بلاغات التحرش في العيد 2016 في مصر حتى الان حيث تم النشر علي المواقع الإلكترونية علي الإنترنت عدداً من الأخبار المهمة التي حدثت اليوم حيث جاء فى مقدمة تلك الأخبار تغطية لاحتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك  وأعلنت  وزارة الداخلية عن  تلقيها عشرة  بلاغات تحرش فى أول أيام العيد.

وفي سياق موضوع التحرش بالعيد فقد حدث اليوم أيضاً في منطقة حلوان حادث من نوع غريب جاء علي غرار مسلسل الإسطورة  والذي تم عرضه في شهر رمضان للفنان محمد رمضان .

بلاغات التحرش في العيد عبر موقع عرب نيوز

ذلك حيث قال مصدر قضائى أن نيابة جنوب القاهرة قد  قررت حبس ربة منزل وثلاثة مسجلين خطر أربعة أيام على ذمة التحقيق وذلك فى واقعة قيامهم بتجريد شاب من ملابسه وكذلك  إجباره على ارتداء قميص نوم حريمى  وقيامهم بالتشهير به أمام كل  الناس فى الشارع .
 
بلاغات التحرش في العيد حيث جاء هذا على غرار مسلسل الأسطورة  عندما قام الفنان محمد رمضان والذى  كان يجسد شخصية ناصر الدسوقى والذى قام بالإنتقام انتقم لزوجته  من أحد جيرانها عندما سرب صورها وهى بقميص النوم فقام بضربه فى الشارع أمام جميع الجيران وقام بإجباره علي إرتداء  نفس قميص النوم.
 

والجدير بالذكر أنه فى ذلك السياق ذاته قامت  النيابة باستدعاء شهود الواقعة للاستماع إلى أقوالهم أما عن التفاصيل الخاصة بهذه القضية أنه قد  شهدت منطقة حلوان واقعة مماثلة لهذا المشهد الدرامي حيث   تعرض  حسام.ح والبالغ من العمر ستة وعشرون عاماً  ويعمل  ميكانيكى مسجل خطر  إلي سيدة ربة منزل وعاكسها وقام أيضاً بالتهجم عليها فى بيتها محاولاً أن يغتصبها.

وظل يتعرض لها فى الشارع الواقع في منطقة المشروع الأمريكى فى حلوان  وهو ما دفعها لإبلاغ شقيق زوجها والمسجل أيضًا عما حدث لها والذى استعان بأثنان من المسجلين وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار  النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق ذكره.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً