السفارة اليمنية في الرياض تعلن عن فتح باب حجز الجوازات 2016

img

في اخر التطورات في السعودية حيث اعلنت سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض عن فتح موقع حجز المواعيد للحصول على الجوازات للمواطنين اليمنيين حاملي هوية زائر بالمملكة العربية السعودية في الأيام التالية يوم 11 ويوم  12 و يوم 13  من شهر يوليو  الحالي 2016.

هذا وقد اضافت السفارة ايضاً  ان يوم الخميس  المواففق الرابع عشر من شهر يوليو  الحالي 2016 سوف يكون موعداً لتسليم الجوازات الجاهزة وسوف يتم إستئناف فتح الموقع بشكل لاحق بطاقة استيعابية أعلى .

السفارة اليمنية في الرياض تقدم الجوزات

 وقد اعلنت السفارة أيضاً  ان على الراغبين الحصول على الجواز من حاملي هويه الزائر الحجز إلكترونياً  عن طريق  الموقع الإلكتروني التالي  https://portal.elm.sa/ar/web/appointment-system/external-book-appointment?pId=MTAwMDUwMjkxMgdfs

 السفارة اليمنية في الرياض , هذا ويجب طباعة الموعد قبل الحضور ويتم الحجز في فرع جدة الشميسي مركز الإيواء   من اليوم  الجمعة 8-7-2016 للأيام التالية  من يوم الاثنين وإلي يوم الخميس أي أيام 11 و 12 و 13 و 14 من شهر يوليو 2016 وسوف يتم رفع الطاقة الاستيعابية في خلال الأسابيع المقبلة ومن نفس الموقع الخاصة بحجز المواعيد.

ويوجد ملاحظات وتعليمات هامة  أعلنت عنها السفارة وهي أنه يجب طباعة الموعد وكذلك إخراجه على الورق بعد تأكيد الحجز  وأيضاً رسالة الموبايل هي رسالة لتأكيد صاحب الموعد وكذلك ينبغي عدم استخدام رقم الموبايل لأكثر من ميعاد .

 هذا وبإمكانك أيضاً الاستعلام والبحث عن موعدك قبل أن تأتي  إلى مركز جامعة الأميرة نورة للتأكد  من صحته وهذا من نفس موقع حجز المواعيد هذا أيضاً ولم يقبل أي موعد مخالف لوقت الحضور  .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً