أسعار شرائح الكهرباء 2016 بعد الزيادة في محافظات مصر

img

أسعار شرائح الكهرباء 2016 , بعد الزيادة ذلك حيث سوف ننشر لكم من خلال هذا الموضوع عبر موقع عرب نيوز أسعار الكهرباء المقررة من قبل مجلس الوزراء منذ عام 2014  وهذا طبقاً لجدول رفع الدعم تدريجاً عن الكهرباء .

أسعار شرائح الكهرباء , والذى لم يتم تعديله إلي الأن ولكن  باستثناء الشرائح الثلاث الأولى والتى تمثل طبقة  المواطنين ذوي الدخل المحدود  والتي من المتوقع أن يتم تثبيتها أيضاً  ذلك  العام و لن يشهد أي زيادة مثل باقي الشرائح .

اليكم أسعار شرائح الكهرباء بعد الزيادة

أما بالنسبة لأسعار الشرائح فهي كالتالي > الشريحة الأولى من صفر  إلى 50 كيلو وات سوف تكون 7.5 قروش للكيلو وات أما الشريحة الثانية تتراوح من 51 إلى 100 كيلو وات 14.5 قرش للكيلو وات.

أسعار شرائح الكهرباء بعد الزيادة أما بالنسبة للشريحة الثالثة فتترواح من 0 حتي 200 كيلو وات 16 قرشا للكيلو وات أما بالنسبة للزيادة المقررة لبقية الشرائح  وهذا طبقاً لجدول رفع الدعم خلالخمس سنين.

و الذى من المقرر أن يُمد حتى عشر سنوات بتكليف من السيد  رئيس الجمهورية  عبد الفتاح السيسي سوف يتم تطبيقها بداية من فاتورة  شهر يوليو  الحالي وهذا على الشرائح التالية .

الشريحة الرابعة والتي تتراوح من 201 إلى 350 كيلو وات سوف يكون 35 قرشا للكيلو وات وكذلك الشريحة الخامسة من 351 إلى 650 كيلو وات سوف يكون 44 قرشا لكل كيلو وات وأيضاً الشريحة السادسة وتترواح بين  651 إلى ألف كليو وات 71 قرشا لكل كيلو وات وأخيراً الشريحة السابعة وهي التي أعلى من  ألف كيلو وات 81 قرشا للكيلو وات.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً