تعرف على توقيت الساعة الجديد 2016 في مصر بعد التغير

img

الساعة الان حسب التوقيت الصيفي في مصر , اثار  قرار الحكومة المصرية من قبل بتطبيق التوقيت الصيفي بعد شهر رمضان الجدل بعد موافقة مجلس الوزراء علي تطبيق التوقيت الصيفي اعتبارا من يوم الجمعة 8 يوليو 2016 وحتي نهاية اكتوبر ثم تغيرت الساعات في الموبيلات اليكترونيا الامر الذي اثار حيرة المصريين في معرفة التوقيت الحالي في مصر .

الساعة الآن بعد التوقيت الصيفي الجديد

الساعة الآن بعد التوقيت الصيفي 2016 , ثم عاد مجلس الوزراء ليعلن بشكل نهائي الغاء العمل بالتوقيت الصيفى والذي كان من المقرر ان يتم العمل به بدء من يوم الجمعة 8 يوليو وهو القرار الذي حاز علي تاييد الكثيرين في مجلس النواب وخارج المجلس نظرا لما اعلنته الحكومة من انها ستلغي تطبيق التوقيت الصيفي حتي لا يحدث صدام بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وهو ما ارضي غرور الادارة المحلية بمجلس النواب التي صارعت لالغاء العمل بالتوقيت الصيفي .

الساعة الآن بعد التوقيت الصيفي ، ومن هنا فان الجدل الذي اثير والدعوة الى تطبيق التوقيت الصيفي ثم العودة الي الغاء العمل به ثم تغيير الساعات اليكترونيا الامر الذي اثار حيرة المصريين ليتسائلوا كم الساعة الان في مصر .

الساعة الآن بعد التوقيت الصيفي ، ويمكن الرد علي هذا التساؤل بان الساعة لم تتغير والساعات الالكترونية التي تغيرت وتقدمت 60 دقيقة يجب تغييرها واعادتها كما كانت لان الساعة لم تتغير في مصر .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً