صحة اخبار وفاة مرشد الاخوان “محمد بديع” هل هيا حقيقة ام اشاعة

img

اخبار حقيقة وفاة محمد بديع مرشد الاخوان , ذلك حيث تداول بين نشطاء حيث تابع موقع عرب نيوز موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وبين المواطنين أيضاً أنباء عن وفاة  محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين وذلك أثناء مكوثه في سجن طره  وذلك بعد تعرضه لحالة إعياء شديدة جداً في السجن.

هذا وقد صرح مصدر أمني رفيع المستوى  بأن ما تم نشره حول وفاة مرشد الجماعة الإرهابية الإخوان المسلمين محمد بديع  ما هي إلا شائعات ليس لها أي أساس من الصحة .

اخبار حقيقة وفاة محمد بديع

ذلك وقد أكد المصدر  أن ما تعرض له محمد بديع هو فقط حالة من  المرض الشديدة  والتي أدت إلى حدوث حالة من السقوط  الحاد في الدورة الدموية  مما ترتب عنها نقله إلى الجزء الخاص بالعناية المركزة لتلقي العلاج اللازم و الرعاية  في المستشفى الحكومي  المنيل الجامعي .

حقيقة وفاة محمد بديع 2016 , والذي يجدر ذكره أيضاً   أنه قد  تم القبض على محمد بديع مرشد  الجماعة الإرهابية الأخوان المسلمين وتوجيه تهمة قتل المتظاهرين له وهذا في القضية المشهورة  إعلامياً  بأسم أعتصام رابعة العدوية .

والجدير بالذكر أيضاً أنه قد نفى مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون سيادة اللواء مصطفى باز اليوم السبت 9-7-2016  ما قامت  بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية  بتناقلته بشأن إصابة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين  بأزمة قلبية مما أدي إلي وفاته داخل محبسه بمنطقة سجون طرة.

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً