اخبار وتفاصيل وفاة الكويتي فيصل المسفر غرقا في القاهرة

img

وفاة الكويتي فيصل المسفر غرقا في القاهرة حيث قالت وسائل إعلام كويتية، الأحد، إن الممثل والمخرج الإذاعي الكويتي فيصل المسفر، توفي غرقا في أحد حمامات السباحة في القاهرة وقد نعى عدد من نجوم الوسط الفني والإعلامي المسفر، مشيرين إلى أن عمق مسيرته وتجربته الفنية قد أسهمت في ترسيخ الدراما الإذاعية الكويتية على الصعيدين الكويتي والعربي.

اخبار وفاة فيصل المسفر غرقا في القاهرة :

إن تحريات مباحث الجيزة بقيادة رئيس قطاع مباحث أكتوبر العميد محيي سلامة، ، أكدت أنه لا توجد أي شبهة جنائية وراء وفاة فيصل المسفر الممثل الكويتي،وقد يبلغ من العمر 66 عاما، كان بصحبة اثنين من أصدقائه في فيلته التي يمتلكها في منطقة بالم هيلز وتركاه وذهبا للخلود للنوم، كما واصل الممثل الكويتي السباحة حتى عثر على جثته طافية بعد ساعتين من وفاته.

وفاة فيصل المسفر غرقا في القاهرة 2016 , وكان اخر أعمال الفنان الكويتي فيصل المسفر مسلسل “أبو الزارزير” الفنان المسفر التي أذيعت خلال الدورة الرمضانية الماضية، والعمل من تأليف وبطولة النجم القدير عبد الحسين عبد الرضا وولد المسفر بتاريخ 12 فبراير من العام 1956م، وهو ممثل إذاعي، عمل بأدوار متنوعة مع العديد من كبار الفنانين.
وفاة فيصل المسفر غرقا في القاهرة يذكر أن المسفر حاصل على العديد من الجوائر، بينها مونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون، ومهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في البحرين ومهرجان الإذاعات العربية بتونس،،

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً