تفسير حلم رؤيا الإستحمام في المنام

img

ننشر لكم معنى مشاهدة الاستحمام في النوم , تفسير حلم رؤيا الإستحمام في المنام كل الناس تستحم وهذا شئ طبيعي ومعتاد عليه ولكن أن تنام وتحلم بأنك تستحم فهذا الشئ غير عادي فما هو معنى رؤية الإستحمام أو كما يسمى بالإغتسال في المنام ونحن في موقع عرب نيوز سنجاوب عن هذه الأسئلة الآن في مقالنا وسوف نفسره على أسس علمية ولكبار المشايخ العظماء .

معنى تفسير حلم رؤية الإستحمام في المنام :

من رأى في منامه أنه يغتسل في سرب فيدل على الظفر بشيء من امره، ومن رأى في منامه أنه جنب ولم يعثر على الماء حت يتطهر به فإنه يدل على صعوبة الطلب في الدنيا والآخرة، ومن رأى أنه إغتسل بالماء البارد في الشتاء فيدل على الحزن، ومن إغتسل في منامه بالماء الساخن فسيحصل علي مايريد.

من رأى في منام أنه يغتسل ويلبس ثياب جديدة وكان مريض فإنه يدل على الشفاء، او يدل على قضاء الدين أو الافراج عنه اذا كان مسجون، أو الفرج إذا كان حزين، وكذلك الغنى بعد الفقر، أو الربح في التجارة .

ومن رأى أنه نزل في حوض للغسل فيدل انه يتزوج اذا كان اعزب، ومن رأى انه اغتسل من الجنابة فيدل على تحقيق ما يريد.

ومن رأى انه إغتسل ولم يلبس فإنه يدل على سلامة جسده وذهاب الحزن ومن رأى انه إستحم ولبس خلقان فيدل على زوال حزنه وأنه يفقر .

ومن رأى أنه يستحم ولبس ملابس فهذا دليل على نجاته من الإبتلاء ، ومن رأى أنه إستحم ولبس ثيابه فيدل على الفرج، ورؤية الغسل في الحلم تدل على التوبة.

ومن رأى في منامه أنه إغتسلحتى يدخل مكة والإحرام فيدل على قضاء الدين والفرج، ومن رأى أنه إغتسل للطواف والرمي فيدل على النصر على العدو.

ويدل رؤية الغسل على الزواج ، ورؤية غسل الميت في الحلم فإنه يدل على قضاء الدين أو الحزن، ومن رأى انه اغتسل في نهر أو بحر فيدل على ديانته.

ومن كان كافر وإستحم في المنام فسوف يسلم ويهدي بإذن الله ولكن من إستحم بماء ساخن فسيصيبه هم بقدر سخونة الماء و من غسل رجل ميت في المنام فسيتم هداية كافر على يده والله تعالى أعلى وأعلم .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً