تفسير حلم رؤيا الضب في المنام لإبن سيرين

img

معنى مشاهدة حيوان الضب في المنام , تفسير حلم رؤية الضب في المنام لكبار مفسرين الأحلام تفسير علمي صحيح الكثير من الناس لا يعرفون ما هو الضب يعتبر الضب هو نوع من انواع الزواحف ويسكن هذا النوع من الزواحف في الصحاري والمناطق الحارة ويتم صيده واكله من قبل العديد من سكان المناطق التي يسكن فيها الضب لانه مباح ولانه متوفر بكثرة ولكن رؤية الضب في المنام لإنه يدل من المؤكد على عدة تفسيرات كما سنرى في مقالنا في عرب نيوز وهو تفسير حلم رؤية الضب في المنام فهل هو خير أو شر سنتعرف عليه الآن.

اليكم تفسير حلم رؤية الضب

تدل رؤية الضب وملاحقة الشخص للضب أو ملاحقة الضب للشخص في المنام والحلم على الرجل الأعرابي أو الرجل من قبائل البادية أو البدوي الذي يشتغل في المكر والخديعة على الناس ويسلبهم الأموال والخيرات المادية بطرق الخداع والحيل اللعينة.

وقيل أيضاً فمن رأى في المنام والحلم رجلاً يعرفه يصطاد الضب أو يشتريه أو ياكله بانه الرجل الغير محمود والرجل الخبيث .

تفسير حلم الضب لإبن سيرين

الضب في المنام يشير إلى الرجل المريض ذو العلة، ومن رأى ضباً في نومه فسيصاب بمرض وعله في جسدة.

ويشير رؤية الضب إلى الشبهة في الحصول على المكاسب والربح، ورؤية حجر الضب تدل على وجود مشاكل ووجود من يختلقها، ورؤية الضب تشير إلى جعل البعض بالنسب.

تفسير حلم الضب للنابلسي

 إن رؤية الضب تفسر كذلك على إنها الرجل الشديد الضرر والإيذاء، وقال في التفسير أيضاً أن اصطياد الضب أو شراء الضب أو أكل لحم الضب دلالة على الأكل الحرام أو اغتنام المال الحرام أو كسب مال خبيث من عمل خبيث أو دلالة على الجهل .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً