تفسير حلم رؤيا الكيك في المنام لابن سيرين

img

معنى مشاهدة الكيك في المنام , تفسير حلم رؤية الكيك في المنام لكبار علماء التفسير ومن أشهرهم المفسر الكبير ابن سيرين فا العديد من الأحلام نراها ونحتاج إلي تفسير لهذه الأحلام ومعنا اليوم تفسير حلم رؤية الكيك في المنام في حياتنا اليومية نصنع الكيك ونأكلها ونحضرها وهذا شئ معتاد ولكن الغريب رؤية الكيك في المنام فهل هذا يعني شئ معين كل هذا سنعرفه الآن في مقالنا في موقع عرب نيوز اليوم عن تفسير حلم الكيك من خير وشر وعرض التفسير الصحيح له.

تفسير حلم رؤية الكيك:

– عند رؤية قطع الكعك في الحلم فإنه يعنى أنك سوف تقضي وقت ممتع مع أحبائك وأصحابك وأيضا عند رؤية كعك عيد الميلاد في الحلم فإنه يدل علي أنك تريد أن تكون صداقات مع شخص مميز.

– كذلك عندما تتناول كعكة شهية في الحلم فإنه يشير إلي أنك سوف تحصل علي ميراث كبير في المستقبل.

– عندما تري نفسك واقف في مخبز الحلويات و تطلب منهم عمل كيكة عيد ميلاد بسرعة أمام عينيك فإنه يشير ذلك إلي أنك سوف تعمل علي تحقيق أمنياتك و لكن قد ينفذ صبرك أثناء ذلك و تخسر كل شئ حققته في حياتك ولذلك إنتبه.

– الكيك في الحلم بصفة عامة فإن له إشارة إيجابية حيث أنك تقوم بعمل الكعك بنفسك لأشخاص آخرين و ليس لنفسك ولذلك فإنه دليل علي المودة و الحنان بينك و بين الآخرين.

الكيك-في-الحلم-535x400

– عند تناول الكعكة في الحلم فإنه يدل علي أنك شخص متسامح وتستمع بحب الأخرين وأنت تشعر بالمزيد من الحب في حياتك.

– إذا رأيت كيك بالكريمة البيضاء فإن ذلك يرمز إلى تيسير للأمور العالقة والفرج والراحة بعد الضيق، وتشير بعض التفسيرات أحياناً إلى أنه بشرى زواج للعزباء.

– عندما ترى بأنك تقوم بعمل كعكة للمناسبات الخاصة فمثلاً عيد الميلاد أو الزفاف فإنه دليل على تحمل معاني إيجابية بالرغم من أن عيد الميلاد قد يكون بالنسبة لك شيخوخة إلا أن عمل كعكة عيد الميلاد في الحلم فإنه يدل علي الحب و أن صداقاتك التي سوف تستمر طوال حياتك.

– عندما ترى كعكة الزفاف فهي تدل علي الحظ الجيد وبشكل خاص للمرأة حيث كعكة الزفاف بالنسبة لها في الحلم فإنه يشير إلي الحظ السعيد و كذلك البداية الجديدة.

– عند تناول الكعك في الحلم فإنه يرمز للدخول في علاقة عاطفية جديدة أو صداقة رائعة تتميز بالمحبة والصدق .

– حلم الكيك الوردي ينبئك بمفاجآت سارة على وشك الوقوع في حين يرمز الكيك الأصفر إلى التعب والنميمة والهموم.
تفسير الكعك في الحلم لإبن سيرين :

– يقول بن سيرين أن الكعك في المنام هو سفر، وعندما تقدمه لشخص لا يستطيع تناوله فهذا إشارة إلي الهم و النكد والخسارة.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً