تفسير حلم رؤيا الخس في المنام لابن سيرين

img

معنى مشاهدة خضروات الخس في المنام , تفسير حلم رؤية الخس في المنام يعتبر الخس من الخضراوات التي تؤكل أوراقها طازجة أو في السلطات وهي غنية بالمواد الغذائية وبخاصة الفيتامينات والأملاح والزيوت والبروتين حيث كان المصريون القدماء أوَل من قامو بزرع الخس لغرض الإستهلاك ولقد قامو بتحويله من حشيشة تستخدم بذورها لتسميد التربة، إلى نبتة تؤكل أوراقها كما أنه إنتشر الخس إلى بلاد الإغريق ومن ثم الرومان من خلال التجارة مع مصر واليوم في موقع عرب نيوز سوف نعرض عليكم تفسير لحلم الخس في المنام .

تفسير حلم رؤية الخس في المنام

الخس في المنام فإذا كان خس أخضر طازج نضج فهو يدل على الخير والرزق والصحة ومن رأى في المنام أنه أكل خس فهو يدل أنه في فراق وإبتعاد عن العائلة والأصحاب.

وإذا رأت المرأة في المنام أنها تشتري الخس فهو دليلاً على عدم الخير في تلك الرؤيا .

وأما إذا رأت امرأة في المنام أنها تزرع حبوب خس صغيرة سوداء فهو يدل على مرض هي سبب فيه، وإذا رأت امرأة في المنام أنها تجمع الخس فهو يدل على أنها تحسد غيرها وسوف تكون سبب في شقاء وهم وشدة لمن تحسدهم.
من فوائد الخس :

يعالج الخس الإمساك : حيث أن الخس يحتوي علي نسبة عالية من الأليافكما يعمل عصير الخس علي تنشيط حركة الأمعاء وتخفيف الإمساك وتنظيف القولون .

يعالج الخس السعال : حيث يعمل عصير الخس كمضاد للسعال ويساعد في تخفيف السعال العصبي وكذلك يعالج الربو وإلتهاب الشعب الهوائية .

يساعد الخس علي الترطيب : يعتبر الخس مصدر مهم لترطيب الخلايا فهو منعش ومرطب للخلايا .

يساعد الخس علي التطهير :حيث يحتوي على المواد المضادة للأكسدة ويساعد علي التخلص من المواد الضارة والتي تتراكم في الجسم ويعمل البوتاسيوم كمدر للبول وبالتالي فهو يخلص الجسم من السموم التي توجد في الجسم والألياف تساعد علي تطهير القولون .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً