الشرح الكامل لجهاز لعبة البوكيمون Pokémon Go القابل للارتداء

img

نشر لكم تفاصيل وشرح جهاز لعبة البوكيمون Pokémon Go القابل للارتداء 2016 كاملة حيث أعلنت مؤخرا شركة نينتيندو الرائدة فى مجال أجهزة وألعاب الفيديو، خلال معرض E3 للألعاب عن طرحها لجهاز Pokémon Go القابل للارتداء، الذى يتيح للمستخدمين التحكم فى اللعبة دون الحاجة للهاتف الذكى، والتى ستطرحه الشركة فى شهر يوليو المقبل مقابل 34.99 دولار.

وخلال اللعب بالجهاز الجديد يقوم بالإضاءة والاهتزاز عندما يكون البوكيمون فى مكان قريب، وعلى المستخدم الضغط على الزر لمحاولة القبض عليه، ويستجيب الجهاز من خلال الضوء الأزرق للإشارة إلى نجاح، أو الضوء الأحمر للفشل.

وكان السبب وراء إطلاق نينتيندو لجهاز منفصل وليس على الهاتف الذكى رغبة منها للحد من هوس استخدام الناس للهواتف الذكية، حيث بإمكانهم اللعب من خلال الجهاز القابل للارتداء اثناء والتركيز اثناء المشى أو المحادثة مع أحد.

وتعتبر لعبة “بوكيمون جو” الجديدة التى تعتمد على التنقل والاستكشاف فى العالم الواقعى، كما هى فى القصة، وكما نوهت عنها الشركة فى وقت سابق من الشهر الماضى، وستشمل اللعبة الأساسية البحث عن طريق كاميرا الهاتف الذكى، فى حين أن البرنامج يتكامل مع المخلوقات الرقمية فى البيئة.

وأوضحت نينتندو أيضًا أن اللاعبين سوف يكونون قادرين على تجاوز المستويات من خلال القبض على بوكيمون أقوى وتدريبه، وسيكون هناك أيضًا المكافآت “الحلوى”، والتى تمكن للاعبين تطوير البوكيمون، وستتم استضافة الأحداث المحلية فى مدن مختلفة للسماح للاعبين بإلقاء القبض البوكيمون وتداولها بين اللاعبين.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً