تفسير معنى حلم رؤيا الكعبة في المنام

img

ننشر لكم معنى مشاهدة الكعبة في المنام , تفسير حلم رؤية الكعبة في المنام الكعبة المشرفة هي قبلة المسلمين في صلواتهم ويطوفون وحولها في الحج كما أنها أول بيت يوضع في الأرض كما لا يمكن ذكر المسجد الحرام بدون ذكر الكعبة حيث يبدأ تاريخ المسجد بتاريخ بناء الكعبة المشرفة يعتقد المسلمون أن من بنى الكعبة أول مرة هم الملائكة قبل آدم ولقد سميت أيضاً بإسم أيضاً البيت الحرام ولقد سميت بذلك لأن الله حرم القتال بها ويعتبرها المسلمون أقدس مكان على وجه الأرض فقد جاء في القرآن الكريم: “إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ ” واليوم سوف نفسر لكم في موقع عرب نيوز حلم رؤية الكعبة تفسير علمي صحيح .

تفسير حلم رؤية الكعبة في المنام :

رؤية الكعبة في الحلم يدل على الملك أو الحاكم أو الوزير، ومن رأى في المنام الكعبة فهو يدل ذلك خير ينبأ به ، ومن رأى في المنام أنه صلى في الكعبة فهو يدل على أمان من العدو، ومن رأى في منامه أنه يدخل الكعبة فهو يدل على دخوله على ملك، ومن رأى أنه قد أخذ منها شيء فذلك يدل أنه سوف يحصل على شيء من الملك.

ومن رأى في المنام أنه بين الأموات في مكة فهو يدل على أنه سوف يموت شهيد، ومن رأى في المنام أنه أحدث في الكعبة فيدل ذلك على مصيبة تحدث للإمام.

من رأى في منامه أن الكعبة في منزله فهو يدل على أنه سيبقى ذو مكانة بين للناس، ومن رأى في المنام أنه سوف يصلى فوق الكعبة فهو يدل على إرتداده عن دينه .

وكذلك من رأى في المنام أن الكعبة قد خربت فذلك يدل على أنهتارك للصلاة , ومن رأى في منام أنها قد بعدت عن مكانها او فيها فيها زيادة او نقصانا فيدل تأويله على الإمام.

ومن رأى في المنام أنه قد طاف بالكعبة في حج أو عمرة فهو يدل ذلك على الصلاح في دينه ومن رأى أنه يتوجه إلى الكعبة في منامه فهو يدل على أنهصالح في دينه ودنياه.

ومن رأى في منامه أن الكعبة قد صارت بيته فهو يدل على أن الناس سيأتون إليه طلباً للعلم أو العمل.

ومن رأى في الحلم أن احد جدران الكعبة قد وقع فهو يدل على موت الملك او الحاكم ، ومن رأى أنه ينظر إلى الكعبة فهذا يدل على الأمان من الخوف

ومن رأى الكعبة في منامه وكان عبد فذلك يدل على تحريره ،من رأى في المنام أنه يطوف حول الكعبة فهو يدل على خدمته لأهله أو لعالم أو لحاكم وبره.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً