تفسير معنى حلم رؤيا الطعام في المنام

img

ننشر لكم معنى مشاهدة الطعام في النوم , تفسير حلم رؤية الطعام في المنام يحلم الكثير ما بالطعام في منامه اما ان يرى نفسه يأكل أو يشتري أو يبيع طعام ويريد معرفة معنى ذلك الحلم لذا نقدم لكم اليوم معني رؤية الطعام في المنام نتناول اليوم هذا الموضوع ماذا يعني رؤية الطعام في الحلم هل يعني خير ام شر معنا في هذا الموضوع عبر موقع عرب نيوز تفسير توضيحي عن كل هذا تابعوا معنا تفسير حلم الطعام في المنام.

تفسير حلم رؤية الطعام في المنام:

نعرض لكم التفسير الصحيح لرؤية الطعام في الحلم تفسير حلمي صحيح لكبار مفسرين الأحلام والمفهوم الصحيح له فهل هو خير أو شر يمكنكم التأكد من التفسير الآتي.
تفسير حلم الطعام:

الطعام كل الطعام أصفر في المنام فهو مرض لمن أكله إلا أن يكون بلحم الطير، وكل طعام أبيض خير من الحامض، وطعام الأفراح بشارة، وطعام المآتم هموم وأنكاد، والأطعمة التي لا تتقيد بزمان فإنها أرزاق وفوائد مستمرة، والأطعمة التي تتقيد بزمان كالباذنجان والقرع فأرزاق في وقت محدد، وأطعمة الملوك عز ورفعة، وأكل القرع دليل على الهدى واتباع السنة، وأطعمة العلماء علم وهداية وبركة، وأطعمة الشرطة تناول حرام، وأطعمة الفقراء وأرباب الورع والزهد توبة وهداية للأكل منها، وأطعمة أهل البادية سفر وانتقال من حال إلى حال، والمطبوخ باللحم غنى للفقير، والمطبوخ بغير اللحم فاقة أو عبادة، وإن تحول الطعام إلى ما هو خير منه دل على صلاح الباطن، وإن تحول إلى مرارة أو حموضة دل على تغيير الأزواج، أو الأعمال، وإن طبخ بنفسه طعاماً طيباً نال منصباً واستغنى، من بعد فقره، وإن طبخ له غيره ربما مكر به وخدع.

ومن رأى: أنه ابتلع طعاماً حاراً خشناً دل على تنغيص عيشه، والطعام الحامض الذي لا يستطاع أكله يدل على الألم والمرض.
تفسير حلم الطعام ابن سيرين:

    من رأي إنه يلحس أصابعه بعد الأكل فسينال خيراً ، ومن لحس وعائه فأما سيموت أو ينتهي رزقه ، ومن شرب الطعام كالماء فستتوسع معيشته ، ومن أكل ما كره من الطعام وحمد الله فسيتخلص من الهموم  .
    ومن استلذ بطعام ما فسينال غنيمة وفرحاً قريباً ، ومن ذاق طعاماً وكرهه فسيموت ، ومن توقف الطعام في حلقه فستأتيه مصيبة وغم ، ومن مضغ الطعام مضغاً فانه كثير الكلام .
    من رأى احداً يطعمه لقمة طيبة في فمه فسيسمع كلاماً يسره ويفرحة أو يعانق أحد اقاربه ، وأن كان طعام حار فسيكون العكس أي النكد في المعيشة .
    من رأى انه يطبخ طعاما لمريض فسيكون منفعة وصحة له ، ومن طبخ طعاماً ونضج فسيحصل على مراده وان لم ينضج فسيكون العكس .
    من رأى انه طبخ طعاما طيبا بنفسه فسينال منصبا ويغنى بعد فقر ، وإذا رأى ان احدا طبخ له فسوف يخدع

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً