تفسير معنى حلم رؤيا ضياع الحذاء في المنام

img

ننشر لكم معنى مشاهدة الحذاء الضائع بالنوم , تفسير حلم رؤية ضياع الحذاء في المنام تفسير عمي صحيح منمنا لا يحلم ولكن الكثير من الناس يحتارون لتفسير هذه الأحلام ولكن لا حيرة بعد اليوم فمن موقعنا تميزنا بتفسير الأحلام مهما كان هذا الحلم تفسير حلم رؤية ضياع الحذاء في المنام حيث من المؤكد ان لضياع الحذاء في المنام له عدة تفسيرات كما سنراها في مقالنا في عرب نيوز فهل هو خير أو شر سنتعرف على ذالك.

تفسير حلم رؤية ضياع الحذاء في المنام:

فسر العالم الكبير ابن سيرين حلم رؤيا الحذاء ( النعل ) فقال : المحذوة منها إذا مشى فيها طريق وسفر، فإن انقطع شسعها أقام من سفر، فإن انقطع شراكها أو زمامها أو انكسرت النعل عرض له أمر منعه عن سفره على كره منه وتكون إرادته في سفره حسب لون نعله، فإن كانت سواء كان طالب مال وسؤدد، وإن كانت حمراء كان لطلب سرور، وإن كانت خضراء كان لدين، وإن كانت صفراء كان لمرض وهم.

وإن رأى أنه ملك نعلاً ولم يمش فيها ملك امرأة، فإن لبسها وطئ المرأة، كما ان رؤيا النعل المشعرة وهي غير المحذوة مال والمحذوة امرأة،.

ومن رأى كأنه رقع نعله، فإنه يردم الخلل في أمر إمرأته ويحسن معها المعاشرة، فإن رقعها غيره دل على فساد في امرأته، فإن دفع نعله إلى الحذاء ليصلحها، فإنه يعين إمرأته على ارتكاب فاحشة.

إن رأى كأنه يمشي بفرد نعل، فإنه يطلق إمرأته أو يفارق شريكه.

حلم-ضياع-الحذاء-2-550x299

والنعل الأسود هي إمرأة غنية ذات سؤدد والنعل المتلونة إمرأة ذات تخليط، ومن جلود البقر فهي من العجم، ومن جلود الخيل فهي من العرب، ومن جلود السباع فهي من ظلمة السلاطين، والنعل الكتانية إمرأة مستورة قارئة لكتاب الله فصيحة، وقيل إن خلع النعلين أمن ونيل ولاية لقوله تعالى { فاخلع نعليك } وسأل رجل ابن سيرين، فقال: رأيت نعلي قد ضلتا فوجدتهما بعد المشقة، فقال: تلتمس مالاً ثم تجده بعد المشقة، وقيل إن المشي في النعل سفر في طاعة الله تعالى وكذلك إن كانت محذوة لم تلبس وتكون المرأة منسوبة إلى لون النعل.

    وإن رأى أنه يمشي في نعلين، فانخلعت إحداهما عن رجله فارق أخاً له أو شريكاً.

    ولبس النعلين مع المشي فيهما سفر في بر، فإن لبسها ولم يمش فيها فهي إمرأة يتزوجها.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً