بالفيديو شاهد مريم حسين تهين فيصل الفيصل وتصفه بالكلب عند السوال على الاعراض الجانبية

img

ننشر لكم عبر موقعنا فيديو جديد يشعل تويتر و مواقع التواصل الاجتماعي و لكن هذه المرة لن تخرج من مريم حسين الى احد الفنانين و الفنانات و لكن لزوجها و هذا بعد الضجة الكبيرة التى احدثتها مع السعودية روان الغامدي بالاشتارك مع بيفور . حيث تابع موقع عرب نيوز التفاصيل واعد لكم التقرير التالي

نشرت الاعلامية مي العيدان مقطع فيديو على “انستغرام” ظهرت فيه حسين برفقة زوجها فيصل الفيصل وهما يسيران في أحد الشوارع، ولفت إنتباه المتابعين بعض الجمل الصادمة بين الثنائي.

مريم حسين التي أثارت الجدل بطريقة خطوبتها وسرقة حسابها الشخصي على انستغرام من قبل شباب سعوديين وهي اليوم فاجأت الجمهور بطريقة كلامها مع خطيبها فيصل الفيصل حين دار حورا بينها وبينه قائلاً : “بدنا نعرف من مريم شو الاعراض الجانبية التي تحس بها”، لترد: “مع الاسف انا لسه وصلت اشوف الكلب”.

ويظهر في المقطع الفيصل وهو يتحدث عن مريم ساخراً: “بدنا نعرف من مريم شو الاعراض الجانبية التي تحس بها”، لترد: “مع الاسف انا لسه وصلت اشوف الكلب”، في إشارة منها الى زوجها الذي لم يظهر عليه أي انزعاج بل ضحك على إهانتها له، ما أثارة جدلاً كبيراً وغضب الجمهور مما قالته , هذا و اشتعلت مواقع التواصل بالفيديو لغرابة ردة فعل زوجها و لاسلوبا الغير الحضاري المتدني .

.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً