قصة شاب مصري قتل زوجته بعد 9 أيام من زفافهما

img
قصة شاب مصري قتل زوجته بعد 9 أيام من زفافهما .. والسبب سوف يصدمك محامٍ حر يقتل زوجته العروس بمركز ميت غمر ،وقام بتسليم نفسه لمركز شرطة ميت غمر ،حيث قام بالإعتراف بأنه قام بطعنها عدة طعنات بسلاح أبيض حتى فارقت الحياة وهذا بعد مشادة كلامية بينهما وبعد تسعة أيام فقط من حفل زفافهما .
وقد تلقى مدير أمن الدقهلية إخطاراً من العميد مأمور مركز ميت غمر بتسليم أحمد .ف.أ البالغ من العمر 35 سنة ،بعد أن قتل زوجته ميداة .ز.م البالغة من العمر 35 سنة .
 
وقد أمر مدير المباحث  بتشكيل فريق بحث بقيادة رئيس المباحث الرائد وتبين بعد ذلك ان العروسين كان بينهما خلاف منذ الخطوبة وأنهما قد تزوجا منذ 9 أيام فقط ،وبعد إنتقال المباحث إلى مكان حدوث الجريمة وجدوا المجني عليها ممددة على الأرض وبجسدها عدة طعنات منها طعنة بالصدر مما أدى لوفاتها بالإضافه إلى جرحين عميقين أحدهما بالرأس وإنفصال بأحد الذراعين ، وعثرت المباحث أيضاً على الأسلحة التي إستخدمها الزوج في الجريمة وهي (سيخ حديدي وسنجة و بلطة) .
 
واعترف الزوج ان الخلاف تطور بينهما بعد رفضها تجهيز الإفطار له وألقته بـ”طفاية سجائر” على وجهه وقال جن جنون وقمت بطعنها بسيخ حديد ولم أشعر إلا بعد أن سقطت على الأرض جثة هامدة.
 
وتم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً