رابط موقع الأحوال المدنية 2016 حجز المواعيد والخدمات الالكترونية

img

ننشر لكم رابط موقع الأحوال المدنية لحجز مواعيد 2016 عبر موقع عرب نيوز حيث يسعي القائمين في دولة المملكة العربية السعودية دائماً إلى تقديم الكثير  والكثير من الخدمات لمواطنيها وذلك للتسهيل والتيسير للإجراءات  وغيرها من هذه الأمور الكثيرة التي تحتاج منهم الكثير من الوقت والمجهود لانجازها .

ومن الجدير بالذكر فإنه من ضمن هذه الإجراءات التي يعانى من إنجازها الكثيرين تلك الإجراءات التي تختص بالأحوال المدنية  والتي تقدم لهم الحكومة  إمكانية إنجازها بسرعة عن طريق الانترنت .

موقع الأحوال المدنية

وهذا بدون تسجيل فهذه تعد من ابرز الخدمات التي تقدمها الحكومة  لمواطنيها  أما بالنسبة لخطوات الحجز فإنه أولا لكي تتمكن من انجاز بعض من الإجراءات التي تخص الأحوال المدنية فإنه عليك الدخول على الصفحة المختصة بوزارة الداخلية وذلك بالضغط على ذلك الرابط  .

 من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا  

موقع الأحوال المدنية لحجز مواعيد ثم  تقوم بالضغط على الخدمات الالكترونية وسوف تنتقل بك إلى صفحة جديدة وعليك فيها الضغط على الأحوال المدينة الذي سوف تجده بشريط الخدمات الالكترونية.

موقع الأحوال المدنية ومنها تقوم بالضغط على حجز موعد ثم سوف تنتقل إلى صفحة جديدة عليك بتعبئة البيانات التي تشمل  رقم الهوية أو البطاقة الشخصية هذا المكون من عشرة أرقام  .

موقع الأحوال المدنية لحجز مواعيد هذا بالإضافة إلى نقل الأحرف التي تجدها بالصورة أو بالمربع الموجود أمامك وهذا في الصورة و القيام بتسجيل تاريخ الميلاد أيضا  وبعد الانتهاء من ذلك تقوم بالضغط على حجز موعد الموجود أمامك .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً