وفاة لاعب الاهلي المصري “طارق سليم” بسبب وعكة صحية

img

تفاصيل وفاة طارق سليم أعلن الأهلي المصري اليوم ، وفاة أسطورة كرة القدم بالنادي طارق سليم، السبت، عن عمر 79 عاما. وتعرض الاسطورة طارق سليم لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة ادت الي نقلة للمستشفى أكثر من مرة لكنه كان حريصا على الظهور في أكثر من مناسبة من بينها احتفال الأهلي بعقد الرعاية الجديد.

اخبار وفاة طارق سليم :.

وولد طارق سليم عام 1937، ولعب للفريق الأول في 1954 وذلك بتعليمات من مختار التتش الذي رأى فيه موهبة كبيرة، وكان قبل انضمامه للمنتخب الأول عام 1956 وعمره 19 عاما فقط كان أول حلم راوده هو أن يصبح طيار، وبعدما تخرج من مدرسة السعيدية الثانوية، تقدم للكلية الجوية، وخاض اختباراتها التي وقفت له بالمرصاد، ولكنة رسب في الاختبار النفسي؛وذلك بسبب أن ثقته في نفسه زيادة عن اللازم .

وفاة طارق سليم ولكنه لم ييأس ودخل كلية التجارة، وبعدها تم للالتحاق بالكلية الحربية وقد نجح في ذلك، إلا أنه تقدم باستقالته منها بعد بضعة شهور،كما انة التحق بمعهد مصر للطيران إلى أنة حصل على شارة طيار.وطوال هذه الفترة، استمر حلم الانضمام للنادي الأهلي يرادوه، كما حاول «سليم الانضمام إليه ألا أن والده رفض.
وفاة طارق سليم هو الأمر الذي حكى عنه في إحد لقاءاته القديمة،
أعلن اعتزاله عام 1967، بعد 17 عامًا بقمص النادي الأهلي، كما انة إتجه بعض الوقت إلى العمل الإداري في النادي، ثم عاد إلى مهنته الأصلية كطيار حتي انة أصبح كبير الطيارين خلال عملة في الشركة الوطنية للطيران.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً