حقيقة مقتل كيم كاردشيان الباكستانية 2016 صور قنديل البلوشي

img

ننشر لكم حقيقة مقتل كيم كاردشيان باكستان 2016 عبر موقع عرب نيوز حيث قتلت عارضة الأزياء الباكستانية قنديل البلوشي والمعروفة في الأوساط الباكستانية بكيم كاردشيان حيث قتلت علي يد أخيها بعد انتقاما لشرفه بعدما أثارت جدلاً مؤخراً بنشرها صورة لها مع رجل دين مسلم على مواقع التواصل الاجتماعي .

حقيقة مقتل كيم كاردشيان باكستان

حقيقة مقتل كيم كاردشيان باكستان ، حيث تلقت رجال الشرطة بلاغا يفيد بمقتل كيم كاردشيان باكستان علي يد شقيقها بعدما نشرت صور لها مع رجل مسلم الأمر الذي اساء للكثير من المحافظين بنشرها صورة لها مع رجل الدين البارز، مفتى قافى.

حقيقة مقتل كيم كاردشيان باكستان ، وكانت الصور التي نشرتها قنديل البلوشي مع المفتي  وفقا لما أعلنته نبيلة غضنفر المتحدثة باسم الشرطة للإثنين وهما يشربان مشروبات غير كحولية وسجائر خلال نهار شهر رمضان، حيث نفى قافي هذه المزاعم، بقوله إنه اجتمع بها فقط لمناقشة تعاليم الإسلام.

حقيقه مقتل كيم كاردشيان ، وقد قالت المتحدثة باسم الشرطة ان اخو القتيلة قام بخنقها حتي الموت وهو الأمر المنتشر في باكستان تقتل المئات من النساء فى باكستان سنوياً من قبل أسرهن، على خلفية ما يعرف بجرائم الشرف، التى ينظر إليها باعتبارها عقوبة لانتهاك التعاليم والتقاليد المحافظة.

حقيقة مقتل كيم كاردشيان باكستان ، وتعرف قنديل البلوشي بكيم كاردشيان باكستان لأنها تتحدى المعايير الاجتماعية فى باكستان البلد الإسلامي المحافظ .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً