الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » رابط نتيجة التوجيهي في غزة والضفة لعام 2017 حسب الاسم

رابط نتيجة التوجيهي في غزة والضفة لعام 2017 حسب الاسم

ننشر لكم رابط نتيجة التوجيهي فلسطين لعام 2017 عبر موقع عرب نيوز حيث قد أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن الموعد الخاص بنتائج إمتحانات التوجيهي 2017 في مختلف المحافظات بدولة فلسطين في أراضي الضفة الغربية وكذلك في قطاع غزة للعام الدراسي 2017 – 2017 .

وهذا يوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر يوليو 2017 حيث سوف يتم نشر النتائج  لإمتحانات التوجيهي 2017 الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمية للوزارة .

نتيجة التوجيهي فلسطين

وهذا بعد الإعلان عنها وكذلك اعتمادها خلال المؤتمر الصحفي سوف يتم عقده صباح يوم الإثنين في المقر الخاص بالوزارة في محافظة رام الله والذي سوف يعلن خلاله عن أسماء الأوائل في القسم العلمي وأيضاً في القسم الأدبي.

نتيجة التوجيهي فلسطين هذا وقد أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الدكتور بصري صالح  من  خلال تصريح صحفي له  في صحيفة الأخبار الفلسطينية في قطاع غزة  والتي تسمي جريدة فلسطين .

ان عملية التصحيح وكذلك الإنتهاء من رصد الدرجات لكل الطلاب  والطالبات التي تمت وفقا للخطة الموضوعة من الوزارة وأن نتائج التوجيهي للعام 2017 الثانوية العامة سوف تعلن في الوقت المحدد دون أي تأخير .

نتيجة التوجيهي فلسطين ولقد أكد أن جميع الكراسات في مختلف المواد الدراسية تم إستكمال التدقيق الخاص بها والتصحيح  وذلك حتى يحصل كل طالب وطالبة على النتيجة النهائية الخاصة بها بدون أي أخطاء من أي نوع .

هذا ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية

من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *