سعر الدولار اليوم في مصر اليوم الاربعاء 20-7-2016 في البنوك والسوق السوداء

img

سعر الدولار اليوم في مصر اليوم الاربعاء 20-7-2016 في البنوك والسوق السوداء حيث نقدم لكم تحديث يومي ومستمر بأسعار الدولار في السوق المصرية في السوق السوداء والبنوك الرسمية اليوم الأربعاء الموافق 20 يوليو 2016  حتي يكون المصريين والتجار في سوق الإقتصاد المصري علي دراية تامة باسعار الدولار يوميا .

سعر الدولار السوق السوداء عبر موقع عرب نيوز

سعر الدولار السوق السوداء وقد شهد سعر الدولار خلال الأيام السابقة موجة من الأرتفاعات المستمرة التي أثرت علي أسعار المنتجات الغذائية والسلع والخدمات في السوق المصرية وهو الأمر الذي يدفع المصريين الي المتابعة اليومية والمستمرة لأسعار الدولار في البنوك الرسمية وفي السوق السوداء .

سعر الدولار السوق السوداء ، هذا وقد ارتفع سعر الدولار اليوم ليسجل 11.30 للشراء مقابل 11.40 للبيع، وجاء الإرتفاع بعد إرتفاع نسبة العرض والطلب وحاجة التجار العملة بالأسواق.

سعر الدولار اليوم ، كما جاء صرف سعر الدولار في سوق البنوك الرسمية والبنك المركزي مقابل الجنيه المصري عند قيمة صرف 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع .

سعر الدولار السوق السوداء ، هذا ويترقب التجار في سوق الأقتصاد ان يقوم البنك المركزي بطرح عطاء مالي جديد من أجل السيطرة علي ارتفاع الأسعار وارتفاع سعر الدولار واسعار السلع الإستهلاكية  ، وقد اشار احمد شيحة رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية الى ان ارتفاع سعر الدولار بسبب المضاربة بين التجار في السوق.

ومن المنتظر طرح عطاء جديد للبنك المركزي والذي من شأنه  توفير الدولار الامريكي للعمل علي توفير احتياج المواطنين، وذلك عبر الإتجاه الى بعض السياسات الجديدة وتخفيض سعر الدولار من خلال  الودائع والتسهيلات المالية داخل البنوك .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً