تفسير رؤية الجروح في المنام لابن سيرين

img

ننشر لكم معنى مشاهدة الجروح في المنام وتم تفسيرها لكم في هذا المقال حيث من رأى في المنام أنه قد جرح في بدنه فإن ذلك مال يصير إليه من بدنه فإن جرح في يده اليمنى فإنه مال يستفيده من قرابة له أو في اليسرى فمن قرابة له من النساء فإن جرح في رجله اليسرى فماله من الحرث والزرع في عقبة فهو مال يصير إليه من ولده فإن كان به جرح وسال منه دم فإن عليه ديناً وينفق نفقة فيها وكل جرح سائل نفقته. – (ومن رأى) أن بجسده أو جوفه جراحة طرية يخرج منها الدم فإنها مضرة لصاحبها في مال وكلام من إنسان يقع فيه يصيب على ذلك أجراً فإن أصابته في رأسه وكان له مال فليحتفظ به وإن رأى أنه جرح ولم يسل منه دم فإنه قد أشرف عليه فضل يصير إليه ومن جرح وسال منه دم فإنه يصير إليه مال يتبين أثره عليه فإن رأى إمام أو سلطان كأنه جرح في رأسه وبضعت جلدته والعظم فإنه يعيش عيشتين ويرى موت قرنائه وإن هشم العظم فإنه يهزم له جيش وتضعف رياسته فإن جرح في يده اليسرى صار عسكره ضعيفين فإن جرح في يده اليمنى فإنه يصير ما في يده أو مملكته ضعيفين فإن جرح في بطنه صار مال خزانته ضعيفين فإن جرح في فخذه فإنه تضاعف عشيرته فإن جرح في ساقيه تضاعف عمره فإن جرح في قدميه تضاعف ثباته في مملكته فإن جرحه رجل وقطع أعضاءه وفرقها فإن الضارب يتسلط على المضروب بلسانه بحق فإن جرحه وخرج من المجروح دم فإن الضارب يأثم ويؤجر المضروب عليه فإن تلطخ الضارب بدمه فإنه ينال إثماً ومالاً حراماً بقدر ما تلطخ به من الدم. – (ومن رأى) أنه جرح كافراً أو خرج منه الدم فإنه يتسلط على عدو له ظاهر العداوة ويقول فيه الحق وينال منه مالاً بقدر الدم لأن دم الكافر للمؤمن حلال. – (وإن رأى) إنساناً جرحه ولم يخرج منه دم فإنه يقول في المجروح قولاً حقاً لا يكون له جواب.

تفسير رؤية الجروح في المنام لابن سيرين

– (فإن رأى) أنه جرح وخرج منه الدم فإنه يغتابه بما يصدق به ويخرج من الضارب إثم ويخرج المضروب من إثم بقدر خروج الدم.
من رأى جرحا في المنام فهذا يعني المرض او خيانة من صديق ، ومن جرح في المنام فسوف يأتيه حزن وقلة توفيق في العمل ، ومن رأى الآخرين مجروحين فسوف يظلمه اصدقائه .
من رأى ان الدم قد سال من جرح به فعليه دين وسينفق نفقة فيها تعب ومشقة ، ومن سال الدم من جراح طرية في جسمه فهو ضرر له في مال وكلام ، ومن اصيب بجرح في رأسه فليحتفظ بماله .
ومن رأى ان السلطان قد جرح في رأسه فسوف يرى موت قرنائه ، وان هشم عظم السلطان فسيهزم جيشه وتضعف رئاسته .
وان قام رجل بجرح السلطان وقطع جسمه وفرقه فان الضارب يتسلط على المضروب بلسان حق ، وان ضربه وخرج الدم من المجروح فان الضارب يؤثم والمضروب يؤجر ، وان تلطخ الضارب بدم المضروب فسينال مالا حراما واثما بقدر ما تلطخ به .
ومن جرح بشيء حاد من حديد او بسكين فسوف يظهر فساده ولا خير فيه ، ومن رأى انه قد جرح في القلب او في الصدر فهو العشق للصبايا والشباب ، والحزن للعجائز والشيوخ ، ومن جرح في ابهام اليد اليمنى فسيتحمل دين ويكتب عليه صك بذلك .
ومن رأى ان الملائكة قد جرحته بسيف في بطنه فسيصيبه قرحة وجراح وسيبرأ منها

تفسير حلم الجروح
تفسير حلم الجرح في اليد
تفسير حلم الجرح في الوجه
تفسير حلم الجرح في الراس
تفسير حلم الجرح في الرجل
تفسير حلم الجرح في الظهر
تفسير حلم الجرح في القدم
تفسير حلم الجرح في البطن
تفسير حلم الجرح في الرقبه
تفسير حلم الجرح في الساق

الكاتب arabne

arabne

مواضيع متعلقة

اترك رداً