تفسير رؤيا حلم الطائرة في المنام

img

ننشر لكم تفسير رؤيا حلم الطائرة في المنام , معنى مشاهدة الطائرة في المنام , هناك بعض الحقائق الأساسية عن تفسير الطيران في الحلم و معظمها إيجابية للغاية . فقد تعني إندفاع في عواطفك الإيجابية و الشعور بالحرية و السعادة و الإنطلاق و الحرية . و تختلف طبيعية أحلام الطيران ، فقد يكون الطيران بإستخدام ذراعيك أو الجلوس علي سجادة سحرية أو إذا كنت تطير فوق الرمال أو الجبال أو حقول الزهور أو بركان وجميع هذه الأمور سيكون لها معاني و تفسيرات مختلفة. و طالما أنك تحلق في السماء و لا تسقط فهذا يدل علي الأمان و السعادة .
دعونا نتحدث عن المعاني الإيجابية في المقدمة . فهي تعني الرغبة في الحرية و الخروج من المشاكل . و إذا كان الشخص في حالة صراع مشكلة ما ، فالطيران يشير إلي أنك وجدت حلاً لهذه المشكلة . الطيران يمنحك الشعور بالقوة و ربما يدل علي قوتك في مواجهة الأزمات التي تمر بها سواء كانت مشكلات في العمل أو الحياة الشخصية . و يقول فرويد حول الطيران في الأحلام ، يمثل رغبة في التوتر الجنسي . وإذا كنت تعاني من الإكتئاب أو أي مرض عقلي ، يمكن أن يكون الطيران في الحلم أن هناك سحابة سيئة ستمر . و الأن المعاني السيئة ، إذا كنت غير قادر علي الطيران في الحلم بسبب عدم القدرة علي التوازن و فقدان السيطرة ، يدل علي إنعدام ثقتك في قدراتك ، أو عدم القدرة علي إتخاذ القرارات الجرئية . وتخشي من شئ ما في حياتك .
وقد يكون الصعود بالطائرة دليل على الصعود السريع في شئون الحياة الدنيا وفي الالتزام الاخلاقي والديني ، وان السفر في المنام بشكل عام يعبر عن الانتقال من حال الى حال ، او من مكان الى مكان ، فمن رأى انه سافر فقد مسح ارضا ، ومن رأى انه يمسح ارضا فسوف يسافر ، ومن رجع من السفر فسوف يؤدي حق واجب عليه ، والرجوع من السفر يشير الى النجاة من الامور السيئة ويدل ايضا على زوال الهموم ، او يشير الى توبة الشخص من الذنوب والاقلاع عن المعاصي .وركوب الدواب يشير الى الحصول على المراد والى العز والى غلبة الاخرين ، ومن احسن ركوب الدواب فسوف ينال ما تمنى ويسلم من فتنة الهوى ، ومن مشى مستويا فسوف يرزق الخير ويطبق شرائع الاسلام ، ومن مشى في السوق فلديه وصية ، ومن مشى حافيا اشار ذلك الى حسن دينه وانفراج همه .
والركض على الرجلين او الدابة يدل على النجاة وسرعة تلبية ما يطلبه والامن مما يخافه ، ومن طار فوق جبل فسيظفر بولاية يخضع الملوك له فيها ، ومن رأى انه طار فسيظفر بالسلطان ان كان اهلا له ، وان نزل على شيء ما فسوف يملكه .
والطيران بشكل عام يدل على السفر اذا كان باجنحة ، ومن وصل الى النهاية في سفره فسوف ينال خيرا في سفره ، ومن طار من مكان الى مكان آخر ظفر بالشرف ، ومن طار من الاسفل الى الاعلى تحققت امانيه ، وارتفع شأنه بقدر علوه ، ومن طار في الهواء كمثل الحمامة ظفر بالعز ،ويدل ركوب الطائرة على وسط متميز وخاص ينتمي اليه الرجل الرائي
تفسير حلم الطائرة
تفسير حلم طائرات هليكوبتر
تفسير حلم هبوط الطائرة في البحر
حلم نزول الطائرة
تفسير حلم نزول الطائره
تفسير حلم الطائره
حلم طائرات مقاتلة
حلم مشاهدة طائرة تسقط
تفسير حلم الطائرة منتديات الوليد
تفسير حلم الطيران مع شخص
تفسير حلم طائرة مروحية
تفسير حلم الطيران من مكان لمكان

الكاتب arabne

arabne

مواضيع متعلقة

اترك رداً