كلمات شيلة البوكيمون 2016 الجديدة

img

ننشر لكم تفاصيل كلمات شيلة بوكيمون 2016 حيث أطلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عبر الأنترنت في المملكة العربية السعودية حملة جديدة ضد لعبة البوكيمون التي انتشرت في الفترة الأخيرة واستطاعت أن تجذب العديد من اللاعبين منذ اليوم الأول لطرحها في جميع دول العالم ، حيث طرح المستخدمون السعوديون اغنية جديدة للعبة بوكيمون .

شيلة بوكيمون
شيلة بوكيمون ، وأطلق النشطاء السعوديون حملة شيلة بوكيمون وهي حملة مضادة للعبة وللتوعية بخطر اللعبة والحد من خطر غزو اللعبة علي المجتمع السعودي التي لاقت استحسانا وقبولا شديدا لدي المجتمع السعودي وقد تم أطلاق هاشتاج #شيله_بوكيمون في محاولة للحد من الغزو الذي تغزوه هذه اللعبة ،حملة شيله بوكيمون.

كلمات شيلة شيلة بوكيمون 2016 الجديدة
واطلق النشطاء السعوديون أغنية لمكافحة تمدد اللعبة في المجتمع ونشروا أغنية علي مواقع الأنترنت بعنوان شيلة بوكيمون بهدف توعية المجتمع السعودي من أخطار اللعبة داخل المجتمع .
وتقول كلمات الأغنية : تخسى وتقطع يا مجنون .. هذه آلهو الكفار تبغى تغير بالأفكار .. لا تقربها يم الدار .. هذ والله بصمة عار .. سلح نفسك بالقرآن .. اركع واسجد للرحمن .. هيا تعالو ا أبطال نحارب أعوان الشيطان .
هذا وقد اثارت لعبة البوكيمون الجدل في المجتمعات عقب طرحها من قبل الشركة المنتجة وقال الأزهر الشريف أن هذه اللعبة مكروهة لأنها تلهي الشخص ويمكن ان تضر به وبحياته حيث تقوم بإلهائه أثناء القيادة وأثناء ممارسة امور حياته مما قد يضر به ويجعله لاهيا عن القيادة أو عن الطريق .

الكاتب arabne

arabne

مواضيع متعلقة

اترك رداً