اسماء اوائل الثانوية العامة 2017 في محافظات مصر

img

ننشر لكم بالاسماء اوائل الثانوية العامة 2017 في مصر هذا حيث قال مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إن كنترولات الثانوية العامة مستمرة فى عملها في مراجعة نتيجة الثانوية العامة وتصفية الأوئل على مستوى كل الشعب سواء العلمية أوالأدبية.
والجدير بالذكر أيضاً أنه قد أضاف المصدر فى تصريحات خاصة أن لجنة من مكاتب مستشارى المواد تحديد الأوائل وأوضح أن اللجنة تواجه بعض الصعوبات فى تحديد الأوائل هذا العام .

اليكم اوائل الثانوية العامة
وذلك نظرا للفروق البسيطة جدا فى مجموع الدرجات التي حصل عليها الطلاب والطالبات هذا العام وكذلك النسب المئوية وأكد أن أسماء الأوائل سوف تكون جاهزة فى موعد أقصاه يوم السبت القادم وهذا تمهيداً لإعلان النتيجة النهائية .

اوائل الثانوية العامة 2017 , والذي يجدر ذكره أيضاً أن قال نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة محمد سعد إن وزارة التربية والتعليم قد بدأت تصفية أوائل الثانوية العامة من إجمالى ثلاثمائة طالب وطالبة على مستوى إحدي عشر كنترولاً .
ولقد أضاف أيضاً نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة فى تصريحات خاصة أن كل كنترول يحدد عدد عشرة من الأوائل ليتم التصفية بين الطلاب والطالبات هذا العام .
اوائل الثانوية العامة هذا وقد بدأت وزارة التربية والتعليم استعداداتها لامتحانات الدور الثانى لطلاب وطالبات الثانوية العامة والتى تبدأ يوم الثالث عشر من شهر أغسطس القادم .
حيث أكد الدكتور الهلالى الشربينى أن الوزارة قد استعدت لامتحانات الدور الثانى سواء ما يتعلق بتجهيز الكشوف الخاصة برؤساء اللجان أو رؤساء الكنترولات والمراقبين وكذلك الملاحظين.

الكاتب arabne

arabne

مواضيع متعلقة

اترك رداً