توقيت مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلبورن فيكتوري في مباراة استعدادية 2016

img

تفاصيل اخبار وتوقيت مباراة يوفنتوس وميلبورن فيكتوري الاستعدادية بتاريخ 21-8-2016 حيث وصلت منذ ساعات قليلة بعثة فريق نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مدينة ملبورن الإسترالية وذلك لخوض معسكر الإعداد وهذا استعداداً للدخول في منافسات الموسم الجديد من الكالتشيو والذي تقرر انطلاقه يوم واحد وعشرون من شهر أغسطس القادم .
والجدير بالذكر أنه قد ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن بعثة اليوفي تضم على رأسها المدير الفني ماسيميليانو أليجري وأيضاً عدد من أبرز وأفضل النجوم منهم مهدي بن عطية وميراليم بيانيتش.
مباراة يوفنتوس وميلبورن فيكتوري
وكذلك أيضاً باولو ديبالا هذا ويخوض يوفنتوس خلال معسكر إستراليا ثلاثة مواجهات ودية أمام نادي ملبورن فيكتوري وأيضاً نادي توتنهام الإنجليزي وكذلك فريق نادي الصين الجنوبي وهذا تأهباً للموسم القادم .

مباراة يوفنتوس وميلبورن فيكتوري هذا وينتظر اليجري ذلك المعسكر بهدف الحفاظ على تركيز اللاعبين وهذا للبحث عن اللقب السادس على التوالى بعد تتويجه بلقب الدوري خمس مرات متتالية أعوام وذلك في عام 2012 وفي عام 2013 وفي عام 2014 وفي عام 2015 وفي 2016.
والجدير بالذكر أنه قد أعلن نادي ليجانيس الصاعد مؤخرًا لدوري الدرجة الأولى الإسباني وهذا عن ضم ألبرتو برينيولي حارسي المرمى الإيطالي معارًا من منتخب يوفنتوس الإيطالي .
مباراة يوفنتوس وميلبورن فيكتوري وذلك خلال موسم واحد وذلك مع احتفاظ النادي المدريدي بإمكانية شرائه في نهاية ذلك الموسم 2016 ولقد كان حارس المرمى البالغ من العمر أربعة وعشرون عامًا قد لعب الموسم الماضي في صفوف نادي سامبدوريا الإيطالي.

الكاتب arabne

arabne

مواضيع متعلقة

اترك رداً