تفاصيل وموعد القبول الموحد في جامعات الرياض 2016 للمتقدمين للدراسة

img

تفاصيل القبول الموحد في جامعات الرياض السعودية 1437 هذا حيث  أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية في منطقة الرياض وتحديداً جامعة الملك سعود  وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وأيضاً جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية .

وكذلك جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز و جامعة شقراء وجامعة المجمعة  اليوم  الأربعاء 20-7-2016  عن الفرز الثاني للمتقدمين للدراسة في العام الأكاديمي القادم وهذا وفقاً للمقاعد الشاغرة.

القبول الموحد في جامعات الرياض

هذا وقد دعا الدكتور سعد القصيبي  عضو اللجنة الإشرافية في القبول الموحد عميد شئون القبول والتسجيل  في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية  الطلاب والطالبات  المرشحين للقبول إلى الدخول على حسابهم في موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب وذلك

من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

القبول الموحد في جامعات الرياض وهذا لمعرفة الجامعة وأيضاً بمعرفة التخصص الذي تم الترشح إليه هذا وقد  حث  دكتور سعد القصيبي المقبولين على التأكيد الإلكتروني للقبول من خلال البوابة في موعد أقصاه يوم السبت الموافق  الثامن من شهر شوال 1437 الجاري .

وهذا قبل الساعة الثانية عشر ظهراً وذلك دون الحاجة إلى إرسال الملفات أو مراجعتها عبر مكاتب البريد هذا ويهدف ذلك  الإجراء إلى تقديم أفضل الفرص للالتحاق بالدراسة الجامعية لخريجين المرحلة الثانوية .

القبول الموحد في جامعات الرياض وكذلك الإفادة من المقاعد المتاحة بالجامعات وتسهيل وتيسير  إجراءات القبول  وأيضاً توفير الجهد على الطلاب والطالبات  وأولياء أمورهم من عناء التنقل بين الجامعات للبحث عن فرص القبول .

 

الكاتب arabne

arabne

مواضيع متعلقة

اترك رداً