فتاة تتنقل عارية تماما في قطار الأنفاق في العاصمة التشيكية براغ

img

ننشر لكم فتاة تتنقل عارية تماما في قطار الأنفاق في العاصمة التشيكية عبر موقع عرب نيوز حيث ظهرت امرأة تشيكية بعد ظهر اليوم الخميس عارية تمامًا في قطار الأنفاق في العاصمة التشيكية براغ، وتجولت المرأة وهي عارية بلا اكتراث ودون أن يبدو عليها أي علامات للحرج أو الخجل، مبررة إقدامها على ذلك بأنها لا تشعر بالراحة حين التنقل في براغ وهي ترتدي ثيابها.

أحد الموجودين الذين شاهدوها قام بالتقاط صور كثيرة لها، أعاد نشرها موقع صحيفة “بليسك” الواسعة الانتشار في تشيكيا.

وقال صاحب الصور إنه تحدث إلى المرأة أيضًا وقالت له إنها تعمل نادلة في أحد المطاعم وأنها متوجهة إلى عملها.

وأشار إلى أنّ الناس في القطار كانوا يلتفتون إليها متعجبين من فعلها في حين قام السياح الأجانب بالتقاط صور لها دون أن تعترض، كما قام شخص بالتقاط سيلفي معها.

ويبدو أنّ حظ هذه الشقراء، التي كانت ترتدي حذاء فقط وتحمل حقيبة نسائية، كان كبيرا إذ لم تصادفها خلال تجولها عارية أي دورية شرطة، نظرًا لأن العري في الأماكن العامة مخالف للقانون.

وبحسب الناطقة باسم شرطة المدينة ايرينا سيفيرتوفا، فإنّ مثل هذا الفعل يمكن اعتباره مخالفة بحق النظام العام، أمّا عقوبتها فهي غرامة 5000 كورون تشيكي أي نحو 200 دولار.

وتعليقا على الواقعة، قال الطبيب النفسي التشيكي يان تسيميتسكي إنّ دوافع مثل هذا العمل عديدة بدءا من الرهان على ذلك وانتهاء بالرغبة بإدهاش الناس، موضحا أنّ الشخصية الهستيرية مثلا تحتاج إلى إثارة العواطف والمشاعر وبالتالي فإنّ مثل هؤلاء الأشخاص يمكن أن يقدموا على أفعال تثير الاهتمام.

وأضاف أنه في أحيان كثيرة يقدم الناس على مثل هذه التصرفات تحت تأثير أمراض نفسية.

الكاتب سوسو الوردة

سوسو الوردة

مواضيع متعلقة

اترك رداً