الخميس , 16 أغسطس 2018
الرئيسية » منوعات » اجمل الهدايا في عيد الحب 2017 ما هيا؟

اجمل الهدايا في عيد الحب 2017 ما هيا؟

هدايا في عيد الحب 2017 ,  ولّى زمن الهدايا التقليدية من الشوكولاتة والورود الحمراء… تبحث عن هدية مميزة لتقدمها للحبيب في عيد الحبّ؟ إليك هذه الاماكن الساحرة:

• كاركاسون في فرنسا: يقترح باحثو موقع lonelyplanet زيارة كاركاسون المدينة المدرجة على لائحة التراث العالمي للأونيسكو. إنّ هذه المدينة عبارة عن قلعة قديمة فيها العديد من المطاعم التي تنتشر في أروقة الشوارع الصغيرة. اكتشف هذه المدينة الرومنسية وأنت تتجوّل مع شريكتك في أبراج القرون الوسطى. تمتد كاركاسون إلى ما وراء المدينة القديمة، فاختر مكان فندقك بحذر. بإمكانك النزول في الـ Hotel du Chateau الفاخر الموجودد على باب مدينة القرون الوسطى هذه، وسيوفر لكما جواً رومنسياً مناسباً.
• Cinque Terre, Via dell’ Amore (Lovers’ lane) في إيطاليا: يقع على الشاطئ الشرقي للبحر الليغوري، واحدة من أكثر الأماكن الساحرة في إيطاليا، Cinque Terre التي تضمّ خمس قرى محفورة في المنحدرات الملطخة بالملح وترتبط بها مسارات الساحل. يطلق على المسار بين ريوماجيوري ومانارولا، اسم Dell’Amore، وهو يطل على مناظر خلابة على البحر الفيروزي ووجهة مثالية لنزهة رومانسية.
• Dubrovnik في كرواتيا: قد لا يكون الطقس دافئاً، والشمس محتجبة، ولكن تبقى Dubrovnik رومنسية طوال السنة. تحيط بالمدينة القديمة جدران قديمة وهي توفر فرصاً عديدة لتضيع وشريكتك في الشوارع الصغيرة للمدينة.
• Lake Lucerne في سويسرا: تقع Lake Lucerne في شمال سويسرا وهي المكان المناسب للتنزه جنباً إلى جنب في جميع أنحاء المدينة القديمة، مع جبال الألب المغطاة بالثلوج ومبان من القرون الوسطى التي تشكل خلفية رائعة ورومنسية حالمة.
• لندن في بريطانيا: احتفل بالحبّ بطريقة مختلفة، من خلال رؤية المدينة من منظور مختلف. فالإبحار في قلب لندن سيجعل من سهرة عيد الحبّ الأجمل والأكثر رومنسية هذا العام. سيرحب بك بكوب من الشامبانيا ووردة حمراء واحدة، قبل أن تتمركز وتستمتع بالعشاء على متن السفينة. في أثناء السهرة، ستقدّم الخمور المختارة خصيصاً لهذه المناسبة والبيرة والمشروبات الغازية طوال الأمسية، وستسحرك الموسيقى المرافقة بأنغامها الحالمة والشجية. قد تكون هذه السهرة مناسبة لتطلب يد حبيبتك، مثلاً، وهي ستبقى من اللحظات التي لا تنتسى .

2 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *